أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة توقيع عقوبات على جماهير النادي الأهلي، على خلفية التجاوزات التي شهدتها المباراة الثانية من نهائي دوري أليانز الممتاز لكرة السلة، والتي أُقيمت يوم الأحد الماضي على صالة برج العرب بالإسكندرية.
وأوضح الاتحاد، في بيان رسمي، أنه تقرر توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على النادي الأهلي، بسبب ما بدر من جماهير الفريق عقب اللقاء.
كما قرر الاتحاد توجيه إنذار أخير لجماهير الأهلي، مؤكدًا أنه في حال تكرار أي تجاوزات خلال المباريات المقبلة، سيتم إخطار شركة تذكرتي لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الجماهير المتسببة في تلك الأحداث، والتي قد تصل إلى إيقافهم عن حضور المباريات.
وأكد الاتحاد المصري لكرة السلة حرصه على الحفاظ على الروح الرياضية والانضباط داخل المدرجات، بما يضمن خروج المنافسات بالشكل الحضاري الذي يليق بكرة السلة المصرية.
نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
لمتابعة صفحة الرأى العام المصرى على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة صفحة الرأى العام المصرى نيوز على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة صفحة قناة نيو دريم على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على الانستجرام اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على الواتساب اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على التليجرام اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على تويتر اضغط هنا











