نعت الفنانة يسرا، ببالغ الحزن والأسى، الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، الذي رحل عن عالمنا يوم الاثنين، معبرة عن تقديرها الكبير لمشواره الفني والإنساني.
وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”،:”أنعي الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، كان قيمة فنية وإنسانية كبيرة لا تتكرر.. رحل الجسد، لكن سيبقى صوته وأعماله وحضوره محفورين في وجدان أجيال كاملة”.
كما قدمت يسرا اعتذارها عن عدم حضور مراسم تشييع الجنازة، المقامة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد ظهر اليوم، نظرًا لتواجدها خارج القاهرة، داعية للراحل بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر والسلوان.
ويأتي نعي يسرا ضمن موجة من رسائل العزاء التي صدرت عن عدد من الفنانين والمسؤولين، حيث نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي الفنان الراحل، مشيدًا بإسهاماته الفنية الكبيرة، فيما وجه نجل الراحل الشكر للقيادة السياسية على رعايتها له.
مشواره الفني
يُذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة بدأ مسيرته الفنية عام 1959 من خلال مسرحية “عودة الشباب”، وترك إرثًا فنيًا غنيًا في السينما والدراما والمسرح، إلى جانب بصمة صوتية مميزة في أعمال الدوبلاج لأفلام ديزني.
نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
لمتابعة صفحة الرأى العام المصرى على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة صفحة الرأى العام المصرى نيوز على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة صفحة قناة نيو دريم على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على الانستجرام اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على الواتساب اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على التليجرام اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على تويتر اضغط هنا











