بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

سائق توك توك يقوم بذبح شقيقته ونجليها

كتب/ خالدجمال

تجرد من إنسانيته، فسولت له نفسه قتل شقيقته وطفليها، قتلهما ذبحا بلا رحمة أو شفقه، بعد تلاعب برأسه الشيطان، وصور له سوء سلوكها، وعقب تنفيذ جريمته ألقى بجثة طفلها بترعة الإسماعيلية كائنة بمحيط سكنها لتضليل رجال المباحث الذين نجحوا في كشف غموض تلك القضية التي هزت الرأي العام في محافظة القليوبية، والقبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته، انتقامًا لشرفه.

مفاجأة من العيار الثقيل، فجرها المتهم بذبح شقيقته وطفلها بشبرا الخيمة، حيث اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، بالإضافة إلى قتله طفل شقيقته الثاني، ووضعه في جوال وألقى بجثته بترعة الإسماعيلية.

 

وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، “قتلتها عشان أغسل شرفي”، موضحا أنها تزوجت مرتين وانفصلت، وأن الجيران خاضوا فى سيرتها بسبب سوء سلوكها، فلم يستطيع تحمل ذلك ما دفعه لقتلها.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه ارتكب الجريمة لسوء سلوك المجني عليها وأنه انتظر حتى غادر شقيقه وخنق المجني عليها حتى فقدت الوعى، ثم ذبحها هي وطفليها ووضع جثة طفل 4 سنوات والأداة المستخدمة داخل حقيبة واستقل توك توك خاص بأحد أصدقائه وتوجه لترعة الإسماعيلية، وألقى بالحقيبة وبداخلها جثة الطفل والأداة المستخدمة من أعلى كوبرى سرياقوس، لإيهام جهات التحقيق بأنها واقعة خطف.

 

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل وطفلها 5 أعوام، مقتولين في شقتهما بمحطة هاميس دائرة القسم.

 

انتقل اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إلى موقع الحادث، وجرت معاينة الشقة محل الواقعة والتحفظ على الجثث، وتبين أنهما لـ “تيسير.ج” 26 عامًا “مطلقة”، ربة منزل، وابنها “مازن”، يعيشان بمفردهما في شقة بمنزل العائلة الذي يقطن فيه شقيقيها.

وتبين أن مرتكب الواقعة شقيقها “محمد.ج” 21 عامًا، سائق “توك توك”، مقيم بنفس المنزل، وأن المجني عليها سبق وتزوجت مرتين، وأنجبت الطفل “مازن.م.ب” 5 أعوام، وجرى ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرضه على النيابة.

وبالفحص والمعاينة من قبل رجال المباحث، تبين أن مرتكب الواقعة هو “محمد ج” 21 عاما، سائق توك توك”، ومقيم مع القتيلة بنفس المنزل، وذلك لشكه فى سلوكها، حيث إن القتيلة تزوجت مرتين من قبل وتم طلاقها بعد الزيجتين، وأنجبت الطفل “مازن م ب” 5 سنوات، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى