بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 1

 

 

عبدالله رشدي

عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته

اتهم الداعية الأسلامي عبدالله رشدي مستشفى شهير بالتجمع الخامس وأحد الأطباء، بالإهمال والتسبب في وفاة زوجته، بسبب خطأ طبي.

وكانت أجهزة الأمن بقسم شرطة التجمع الخامس تلقت بلاغا من الداعية الأسلامي عبدالله رشدي التي لم تتعدى عامها الـ 35، متزوجة، حيث اتهم عبد رشدي المستشفى بالتسبب في وفاة زوجته إثر تعرضها لوعكة صحية، الأمر الذي تسبب في دخولها المستشفى.

وتابع رشدي في محضره أن المستشفى تسببت في خطا طبي أدي إلى دخولها في حالة حرجة توقف بسببها القلب، وتم وضعها على أجهزة إعاشة حتى وافتها المنية خلال ساعات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر.

وكان وأعلن الداعية عبد الله رشدي في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنةٍ؛ كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله».

حرص الداعية الإسلامي عبد الله رشدي على إبقاء حياته العائلة بعيدًا عن الحياه العامة والإعلام، إلا أن عدد من المصادر تشير إلى أنه تزوج منذ أكثر من عشر سنوات ولديه أبناء.

لم يكشف الداعية عبد الله رشدي عن السبب الحقيقي الذي ادى لوفاة زوجته، واكتفى فقط بالإعلان عن وفاتها عبر حسابه الشخصي، داعيًا الله له بالرحمة والمغفرة وأن يجمعهم بجنات الخلد سويًا إن شاء الله.

 

عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 2

اقرأ أيضًا:

عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 4  عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 5  عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 6  عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 7    عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 8   عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 9    عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 10 عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 11  عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 12  عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 13  عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 14  عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 15   عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 16 عبدالله رشدي يتهم طبيبا ومستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 17

 

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى