بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 1

أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية

أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية، حيث أستطاعت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة الكشف عن تفاصيل غموض العثور على جثتين لزوجين مقتولين داخل شقة في منطقة العمرانية، واشتعال النار بالشقة، حيث تبين أن ابن شقيقة الزوج هو من تسبب في ارتكاب الجريمة بدافع السرقة.

وفي سياق ذلك تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال المباحث القبض، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة العمرانية، ومن ثم انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة.

أمن الجيزة
أمن الجيزة

اقرأ أيضًا:الداخلية تكشف واقعة سرقة مبلغ مالى من مواطن في الدقهلية وضبط مرتكبي الجريمة

وبالتالي تم عمل محاصرة الحريق وإخماده من قبل رجال الإطفاء، ونتج عنه عن مصرع زوجين. بمناظرة الجثتين تبين وجود طعنات بهما، وبتكثيف التحريات تبين أن إبن شقيقة الزوج وراء ارتكاب هذة الجريمة، حيث حاول الحصول على مبلغ مالي من المجني عليهم، ونتيجة لعدم الاستجابة له، طعنهم بسكين، ثم أنهي حياتهم.

واستولى على مبلغ 4 آلاف جنيه، وأشعل النار بالشقة وفر هاربا. تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وعند مواجهته اعترف بارتكاب تلك الحادثة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 2

اقرأ أيضًا:

أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 4  أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 5  أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 6  أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 7    أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 8   أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 9    أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 10 أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 11  أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 12  أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 13  أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 14  أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 15   أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 16 أمن الجيزة: الكشف عن جريمة مصرع زوجين في العمرانية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى