بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 1

المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل

المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل، حيث بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة التي تم انعقداها في العباسية نظر جلسة محاكمة صاحب كافيه المتهم بجريمة إنهاء حياة زوجته في النزهة.

كما امتثلت طبيبة الطب النفسي أمام هيئة المحكمة، لسماع أقوالها بالقضية، وصرحت الطبيبة، إنها قامت بزيارة المتهم في فترة حجزه في مستشفى الأمراض النفسية 3 مرات، وأن عملها يتمثل في إطار مناظرة المتهم وملاحظات سلوكه الذهني على مدار 24 ساعة.

المحكمة
المحكمة

 

اقرأ أيضًا:السجن المشدد 15 سنة لمتهم و3 سنوات لآخر في قضية فض اعتصام النهضة

كما أظهرت أن المتهم يعاني من بعض المشاكل والإضطرابات بسبب تعاطيه المخدرات، وقال إنه دائم الشجار مع المجني عليها بسبب خلافات زوجية بينهما، ونتج عن تلك المشاجرات بإنفصال الزوج عنها لفترة طويلة، وعند تدخل بعض أفراد الأسرتين في إطار ردها مرة أخرى إلى عصمته.

كما صرح بأنه أثناء تواجده داخل الشقة يوم الجريمة، حدث بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية بينهما فتطورت تلك المشاحنة ونتجع عنها تعدى الزوج عليها بالضرب.

كما تابع المتهم، أنه أثناء سقوطها وانهاءه جريمته ومفارقة زوجته للحياة داخل الشقة، قام بدخول الحمام لتنظيف ملابسه من آثار الجريمة ثم بعثر في محتويات الشقة لإضلال رجال الشرطة وإثبات أنها واقعة سرقة، ثم تركها وبالتالي توجه إلى الكافيه لمباشرة عمله حتى لا يشك فيه أحد من الأفراد في الشارع.

المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 2

اقرأ أيضًا:

المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 4  المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 5  المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 6  المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 7    المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 8   المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 9    المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 10 المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 11  المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 12  المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 13  المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 14  المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 15   المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 16 المحكمة تحاور طبيبة نفسية في قضية إنهاء حياة ربة منزل 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى