بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 1

دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا

دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا، حيث ذكر مسؤول في مكتب احتياطي الحبوب الصيني، اليوم الخميس، إن بلاده تستهدف العمل على تقليل اعتمادها الشديد على استيراد محصول فول الصويا، وذلك من خلال تعزيز الإنتاج المحلي وبالتالي التحول إلى بدائل أخرى.

كما صرح المسؤول الحكومي، أن دولة الصين تخطط أيضًا لتنويع مصادر وارداتها من محصول فول الصويا من خلال استكشاف أسواق جديدة جنبًا إلى جنب مع الأسواق التقليدية، وذلك تبعًا لما نقلته رويترز.

وفي هذا السياق، أعلن رئيس مكتب احتياطي الحبوب الحكومي كونغ ليانغ، إلى أن الصين تتوقع أداءً جيدًا لمحصول القمح في هذا العام الحالي 2023.

دولة الصين
دولة الصين

اقرأ أيضًا:قنصل الصين بالاسكندرية يانغ يي يحتفل بتوقيع مذكره تفاهم بين الصين والمجلس الاعلي للآثار

وأصدرت الصين، من قبل خطة عمل مدتها ثلاث سنوات في شهر أبريل العام الحالي 2023 والتي كانت تستهدف تقليص استخدام كسب فول الصويا كعلف للحيوانات، وذلك للمساعدة بشكل كبير في تقليل اعتماد بكين بشكل لافت على واردات فول الصويا.

وذلك في ظل صادرات الحبوب الأوكرانية أوكرانيا: نمتلك الكثير من الوسائل البديلة في حال عدم تمديد اتفاق تصدير الحبوب أسعار عقود السكر الأبيض تتراجع في ظل تعاملات بورصة لندن أسعار الذرة وكذلك حدوث تراجع بدعم توقعات زيادة التدفقات العالمية.

كذلك هناك ارتفاع إنتاج أوكرانيا من زيت عباد الشمس إلى 6 ملايين طن الموسم القادم .

وفي سياق ذلك الأمم المتحدة: تفتيش سفن مبادرة الحبوب متوقف منذ يومين ارتفاع إنتاج مالي من الحبوب الزراعية بنسبة 16.7%.

دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 2

اقرأ أيضًا:

دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 4  دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 5  دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 6  دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 7    دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 8   دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 9    دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 10 دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 11  دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 12  دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 13  دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 14  دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 15   دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 16 دولة الصين تخطط لتعزيز الإنتاج المحلي من فول الصويا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى