بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 1

مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم

 

مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم، وكان ذلك بسبب سقوط سيارة ربع نقل كان يستقلها، في مجري مائي موجود في عزبة محمود حسن التابعة لقرية أبو عش بمحافظة الفيوم.

وفي سياق ذلك تم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي، وبالتالي العمل على تحرير محضر بالواقعة، وبالتالي أخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص
مصرع شخص

اقرأ أيضًا:جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي

تلقت شرطة النجدة في محافظة الفيوم، بلاغا يفيد بوقوع حادث سقوط سيارة ربع نقل بها شخص ببحر بقرية أبو عش، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلي موقع الحادث.

في عزبة محمود حسن التابعة للقرية، مما يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل في البحر والعثور على جثة لغريق كان يستقل السيارة، ومن ثم تم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى التأمين الصحي، والعمل على تحرير محضر بتلك الحادثة.

مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 2

اقرأ أيضًا:

مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 4  مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 5  مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 6  مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 7    مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 8   مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 9    مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 10 مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 11  مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 12  مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 13  مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 14  مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 15   مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 16 مصرع شخص نتيجة لسقوطه في مجرى مائي بالفيوم 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى