بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 1

مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة

مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر بلاغ بمصرع مواطن فى العقد السادس من العمر وذلك بسبب مشاجرة مع زوجته وإبنه فى منطقة البياضية بمحافظة الأقصر، وتم نقل جثمان الضحية لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى الخاصة بهيئة الرعاية الصحية.

وذلك حتي يتم إجارء الفحص والتدقيق من رجال الطب الشرعي وإعداد تقرير بالحالة لحين التصريح بالدفن، وتم ضبط الأفراد المتهمين فى الحادثة وتحرر المحضر اللازم، كما وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع زوج
مصرع زوج

اقرأ أيضًا:جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي

وتتمثل تفاصيل حادثة مصرع زوج من خلال مستشفى الكرنك الدولى الخاصة بهيئة الرعاية الصحية، باستقبالها جثمان شخص يدعى “ح.ع” 50 سنة وهو جثة هامدة نتيجة إصابته بكدمات وكذلك جروح فى رأسه ووجه.

وأظهرت التحقيقات أن سبب وفاته كانت بسبب مشاجرة بينه وزوجته وإبنه نتج عنها تعديها عليه بالضرب بآلة حادة أحدثت الإصابات ووفاته فى الحال، ونجح رجال الشرطة فى القبض على المتهمة وجارى التحقيق معها لمعرفة ملابسات وتفاصيل أكثر عن الواقعة، وتم تحرير محضر بالحادثة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حيث اعترفت الزوجة أمام رجال النيابة العامة بعد تمثيل جريمة مصرع زوج التي قامت بها، إنها أثناء علمها بدخول زوجها فى قصة زواج للمرة السادسة بعدما أجبرته على تطليق جميع زوجاته السابقات، قررت الزوجة الانتقام منه، حيث وضعت له السم فى الطعام.

ونتيجة لذلك أصيب بحالة إعياء شديدة وظل يصرخ طوال فترة الليل، وذكرت أثناء التحقيقات بشأن مصرع زوج: تخوفت من افتضاح أمرى وضربته على رأسه بآلة حادة وذلك الأمر نتج عنه لوفاته فى الحال.

كذلك ادعت إصطدام رأسه بجسم صلب فى المنزل مما نتج عن مصرع زوج، وبعد إثبات تقرير الطب الشرعى أثبت تعرضه للضرب بآلة حادة، وفي سياق ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المستهمة مدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وتم التصريح بدفن جثمان المتوفى.

مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 2

اقرأ أيضًا:

مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 4  مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 5  مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 6  مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 7    مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 8   مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 9    مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 10 مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 11  مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 12  مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 13  مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 14  مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 15   مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 16 مصرع زوج على يد زوجته لنيته الزواج بالسادسة 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى