بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 1

مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم

مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم، حيث قامت النيابة العامة في شمال القاهرة، اليوم الأحد، 21 مايو بحبس متهم قام بقتل شاب في منطقة روض الفرج 4 أيام وذلك على ذمة التحقيقات.

وبعد القبض على المتهم اعترف بجريمته وبإنهائه حياة الضحية نتيجة لحدوث بعض الخلافات بينهم في ظل الأيام السابقة، وحاول الكثير التدخل وإنهاء تلك الخلافات لكن دون فائدة، وفي يوم الواقعة ازداد بينهما الخلاف من مشادة كلامية إلى مشاجرة؛ لينتهي الخلاف بإسقاط الضحية أرضًا غارقًا في دمائه.

روض الفرج
روض الفرج

اقرأ أيضًا:اشتباك في شمال غربى باكستان نتج عنه مصرع وإصابة 26 شخص

حيث ورد بلاغ إلى رجال الشرطة في منطقة روض الفرج من بعض المستشفيات بوصول أحد الأفراد، وهو مقيم بدائرة القسم، توفي وكان الضحية متأثر بإصابته بجروح متفرقة في الجسم نتيجة تلك المشاجرة.

ونتيجة لحدوث تلك المشاجرة بين طرف أول «المتوفى» وطرف ثانٍ زوج طليقة المتوفى وشقيقه، مما أدي إلى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وكام ذلك لخلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى عبرها الطرف الثاني على الأول باستخدام الأسلحة البيضاء، والتي أدت إلى إصابته التي أودت بحياته.

وفي سياق ذلك استطاعت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو في حقهما والأسلحة البيضاء المستعملة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما بتلك الإعترافات بارتكاب الواقعة، وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 2

اقرأ أيضًا:

مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 4  مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 5  مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 6  مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 7    مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 8   مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 9    مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 10 مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 11  مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 12  مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 13  مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 14  مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 15   مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 16 مصرع شاب في روض الفرج أثناء مشاجرة والقبض على المتهم 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى