بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

المكاتب السياحية تتظاهر مجددا في برلين للمطالبة بوضع سياسات للعمل

كتب - أحمد جوهر

تظاهر حوالي 800 شخص من المكاتب السياحية في ألمانيا عند بوابة براندنبورج في برلين للمطالبة بالمزيد من المساعدة الحكومية وإنهاء تحذيرات السفر للدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

دعا تحالف الحملة “أنقذوا صناعة السفر – نظهر وجهنا” مرة أخرى إلى احتجاج كبير امتد من ميدان ألكسندر إلى بوابة براندنبورج، حضره عدد كبير من أصحاب وموظفي وكالات السفر للتنديد بتمديد حظر السفر وطالبوا بإلغائها لأنها تشكل تهديدًا للصناعة.

المظاهرة شارك فيها أيضا عدد من المتدربين في المكاتب السياحية والذين أبدوا تخوفهم بخصوص إنهاء التدريب المهني في العام الدراسي المقبل.

ثم تطور الأمر في كاتدرائية برلين، حيث وقف المتظاهرون دقيقة صمت وحداد على الأشخاص الذين رأوا الانتحار على أنه المخرج الوحيد من الأزمة ..

التقى المشاركون أمام مبنى البرلمان الألماني القديم (الرايخستاج)، والتقوا بممثلين سياسيين من الأحزاب وأخبروهم أنهم ما زالوا مصممين على القتال من أجل مهنتهم. وأضافوا أن الشيء الوحيد الذي فعلته الحكومة الفيدرالية حتى الآن إضاعة الوقت مع القليل من الإجراءات الفعالة التي تتجاهل احتياجات الصناعة، وقالوا “نحتاج الآن إلى صندوق يضمن منظور الصناعة وقابليتها للبقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى