بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي هدفنا الأمن والسلام في ليبيا

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن هدف بلاده الأساسي هو تحقيق السلام والأمن في ليبيا وتفعيل الإرادة الحرة

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي هدفنا الأمن والسلام في ليبيا

عبده الشربيني حمام

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن هدف بلاده الأساسي هو تحقيق السلام والأمن في ليبيا وتفعيل الإرادة الحرة لشعبها، مشددا على أن المصلحة العليا للدولة الليبية تأتي في المقام الأول.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، على هامش انعقاد قمة الكوميسا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الرئيس رحب بزيارة محمد المنفي إلى القاهرة، مشيداً بمشاركته الأخيرة في مؤتمر باريس، والذي تضمن التأكيد على ضرورة إجراء الانتخابات الوطنية في موعدها المقرر في ديسمبر 2021، بما أعطى رسائل إيجابية حول دعم المجلس الرئاسي في ليبيا للعملية الديمقراطية، والتزامه بتنفيذ بنود خارطة الطريق الوطنية رغم تعدد التحديات الداخلية في هذا الشأن.

وجدد السيسي التأكيد على دعم مصر الكامل للمسار السياسي لتسوية الأزمة الليبية، والحرص على تعزيز التنسيق الوثيق مع الجانب الليبي خلال الفترة الحالية في هذا الشأن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى