بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

تركيا تلغي 238 رحلة جوية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تركيا تلغي 238 رحلة جوية 2

كشفت الخطوط الجوية التركية، اليوم السبت عن إلغاء، 238 رحلة جوية ما بين يومي الخامس والسادس من شهر فبراير الجاري، وذلك بسبب عاصفة ثلجية قوية ستضرب منطقة مرمرة ومنها إسطنبول.

الخطوط الجوية التركية

وقالت شركة الخطوط الجوية التركية، في بيان صادر عنها اليوم : “نظرًا إلى تساقط الثلوج المتوقع في إسطنبول، تم إلغاء الرحلات في مطار اسطنبول في الفترة من 5 إلى 6 فبراير”.

وطالبت الشركة جميع الركاب بفحص رحلاتهم المتوقعة يومي 5 و6 فبراير.

الأرصاد التركية تحذر من موجة ثلج تضرب عموم البلاد

حذرت هيئة الأرصاد التركية، أمس الجمعة، من عاصفة ثلجية قوية تضرب عموم تركيا

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، إن موجة جديدة من الثلوج قادمة الى العديد من الولايات التركية بما فيها إسطنبول اعتبارًا من مساء يوم الجمعة.

وأضافت أنه من المتوقع استمرار سقوط الثلوج على المدن التركية طيلة الأسبوع القادم.

وكانت قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الأسبوع الماضي، من انخفاض درجات الحرارة دون معدلاتها الموسمية بتركيا.

انخفاض كبير في درجات الحرارة

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، إن درجات الحرارة ستنخفض بشكل كبير ويتوقع سقوط أمطار غزيرة في جميع أنحاء تركيا.

وأضافت أن درجة الحرارة ستنخفض بنسبة 8 – 10 درجات في المناطق الشمالية والداخلية والشرقية ويتوقع حدوث صقيع، وستكون درجة الحرارة أقل من المعتاد الموسمي.

وتابعت ومن المتوقع أن تتساقط الثلوج الممزوجة بالمطر في الأجزاء الداخلية والشرقية، وستتساقط الثلوج بكثافة في موش بيتليس وبينجول.

وأشارت إلى أنه من المتوقع تساقط ثلوج خفيفة في أنقرة ما عدا الخميس. ستكون درجة الحرارة 4-5 درجات، من غير المتوقع تساقط الثلوج في اسطنبول وازمير، ودرجة الحرارة المتوقعة هي 6-7 درجات في اسطنبول و10-12 درجة في إزمير.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة التي تزيد عن المعتاد الموسمي، اعتبارًا من نهاية الأسبوع بسبب الطقس الممطر.

في الأسبوع المقبل، سيستمر سقوط الأمطار في الأجزاء الشمالية والشرقية من البلاد، ويكون التساقط على شكل أمطار في المناطق الساحلية وثلوج في المناطق الداخل.

ومن المتوقع تساقط ثلوج في إسطنبول في الأسبوع الأول من فبراير، واليوم وغدًا ستسقط الأمطار في جميع مناطق مرمرة ووسط الأناضول والبحر الأبيض المتوسط ​​وبحر إيجة وفي شرق الأناضول الشرقية، ومن المتوقع أن يكون سقوط الأمطار قويًا في منطقة المعمرة وبحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​وغرب وسط الأناضول، وفي المناطق الممطرة يتوقع أن تهب الرياح من الجنوب على شكل عاصفة قوية.

وتابعت أنها أصدرت التحذير الأصفر لـ4 مدن هم أضنة وأنطاليا جوموشانه ومرسين، والتحذير البرتقالي لكل من هكاري وكارس وملاطية وأغري وأردهان وأرتفين وباتمان وبايبورت وبينجول وبيتليس وديار بكر وإيلازغ وأرزينجان وجيرسون وأوردو وريزي وسييرت وشرناق وطرابزون وتونجلي وفان.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                         مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى