بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 1

 

 

الروس

الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت

لأول مرة منذ ثمانية أشهر ، سيطرت روسيا تقريبًا على مدينة أوكرانية ، وإن كانت مدينة صغيرة حيث تم بالفعل التخلي عن أكثر من 90 ٪ من سكانها قبل الحرب ، وفقًا لشبكة CNN. وأوضحت الشبكة أن الدفاع عن أوكرانيا في وحول مدينة باخموت الواقعة في الجزء الشرقي من البلاد ، يخضع لقصف بالمدفعية والهاون والغارات الجوية ، واشتركت القوات البرية من كل من القوات النظامية الروسية والمقاتلين الأوكرانيين.

إذا سقط بهموت ، فقد يميل المرء إلى التساؤل عما إذا كان الجيش الروسي قد تحسن ، وتعلم من أخطائه حتى الآن في هذا الصراع ، واستفاد في النهاية من تفوقه في العدد والقوة النارية. ومع ذلك ، تقول CNN إن الإجابة على هذا السؤال من المرجح أن تكون سلبية. قرر مايك رايان ، وهو جنرال أسترالي سابق ومؤلف النشرة الإخبارية للحرب في المستقبل ، أن القوات الأوكرانية قد حققت أكبر قدر ممكن من خلال البقاء في مواقع دفاعية حول باخموت.

ويعد إنقاذ القوات لمعارك لاحقة أكثر أهمية. ومع ذلك ، فإن انسحاب أوكرانيا لا يعني كارثة إذا تم بطريقة منظمة. قال رايان إنه يجب التعامل معها على أنها تكتيك روتيني وليس كارثة. تقول شبكة سي إن إن إن معركة باهمونت تظهر مدى تغيير الروس ، أو على الأقل حاولوا تغيير الطريقة التي يشنون بها الحرب.

لا يزال الروس يعتمدون على كميات هائلة من النيران غير المباشرة ، بما في ذلك المدفعية ومدافع الهاوتزر والصواريخ والضربات الجوية ، لسحق المواقع الدفاعية. كان التكتيك هو عدم ترك أي شيء للدفاع ضده. ولكن للحفاظ على استمرار هذا الحريق ، نحتاج إلى سلسلة لوجستية مناسبة. ولا يزال الجيش الروسي يعاني من هذه المشكلة.

 

 

الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 2

اقرأ أيضًا:

الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 4  الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 5  الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 6  الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 7    الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 8   الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 9    الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 10 الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 11  الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 12  الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 13  الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 14  الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 15   الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 16 الروس قريبون من فوز الأوكراني باخموت 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى