بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 1

 

 

الكونجرس

يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية

أصدرت وكالة بلومبرج تفاصيل اتهام ضد هانتر ، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن ، بممارسات تجارية دولية غير مشروعة. ذكرت بلومبرج أن الجمهوريين اتهموا هنتر بممارسات تجارية دولية غير مشروعة ، وأنه سيتم التحقيق مع هنتر والعديد من أفراد عائلته الرئاسية.

الكونجرس
الكونجرس

الكونجرس الأمريكي

قالت بلومبرج إن لجنة بالكونجرس الأمريكي حددت موعدًا ليوم الجمعة بعد غد كأول جلسة استماع لنجل بايدن. كما قدم الجمهوريون في مجلس النواب طلبًا لإجراء تحقيق ، بحجة تحميل مسؤولي وزارة الخزانة الأمريكية المسؤولية عن سبب فشل وزارة الخزانة في تسليم الوثائق المتعلقة بأسرة الرئيس جو بايدن.

الكونجرس
الكونجرس

قال جيمس كومر ، رئيس لجنة الرقابة والمساءلة: “انتهت الأعذار. في الأسبوع المقبل ، أدعو مساعد وزير الخارجية جوناثان ديفيدسون للإجابة على الأسئلة تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين”.

كما أشار إلى رفع دعوى قضائية ، مضيفًا أن “إعاقة بايدن لوزارة الخزانة ستجبره على استخدام صلاحيات مجلسه للحصول على هذه الوثائق”. إن بي سي: خدمة سرية تحقق في تسريبات وفضيحة هانتر بايدن وكانت الخدمة السرية الأمريكية قد أعلنت الفضيحة في وقت سابق ،

الكونجرس
الكونجرس

مؤكدة أنها على علم باختراق هاتف الرئيس الأمريكي جو بايدن ، نجل هانتر بايدن. ووفقًا لشبكة إن بي سي نيوز ، قال المتحدث باسم الخدمة السرية أنتوني غوليلمي: “في الوقت الحالي ، لسنا في وضع يسمح لنا بالتعليق علنًا على أنشطة التحقيق المحتملة.

قالت الخدمة السرية إنها كانت على علم باختراق محتمل لحساب iCloud الخاص بهنتر بايدن بعد نشر بعض المحتوى على موقع Chan 4 الإلكتروني. قال أنتوني غوليلمي: “يمكننا أن نؤكد أن جهاز الخدمة السرية ، إلى جانب شركاء آخرين في مجال إنفاذ القانون الفيدرالي ، على دراية بمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي حول هنتر بايدن”.

لم يكن لدى NBC News إمكانية الوصول الفوري إلى المواد العامة حول Hunter Biden ولم تتمكن من تحديد ما إذا كانت نسخة حساب iCloud المشتبه به محدثة وتنتمي إلى نجل الرئيس.

وفقًا للشبكة ، جاءت بعض هذه المعلومات من المحامي الشخصي للرئيس السابق دونالد ترامب ، رودي جولياني ، في الفترة التي سبقت انتخابات 2020 بعد حصوله على الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن من متجر كمبيوتر في ولاية ديلاوير ، ظهر لأول مرة.

شاركت نسخة من ذاكرتي المحفوظة مع صحيفة نيويورك. اخترق أحد مستخدمي Chan 4 حساب iCloud الخاص بهنتر بايدن وسرب بيانات شخصية تشير إلى فضيحة شخصية ، وهو ادعاء آخر بأن نجل الرئيس الأمريكي عارٍ وتم تخديره في منتجع صحي بعد أيام قليلة من الفضيحة.

الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 2

اقرأ أيضًا:

الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 4الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 5الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 6الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 7   الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 8   الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 9    الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 10 الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 11  الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 12  الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 13  الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 14  الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 15   الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 16 الكونجرس يحقق مع نجل بايدن  بالتجارة الغير الشرعية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى