بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 1

 

صاروخ

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء

تم تأجيل إطلاق أول صاروخ فضائي مصنوع باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد بسبب مشاكل فنية وسوء الأحوال الجوية.

صاروخ
صاروخ

كان من المقرر إطلاق صاروخ مطبوع ثلاثي الأبعاد يسمى Terran 1 في رحلته الأولى من منشأة إطلاق صواريخ في فلوريدا ، لكن الشركة لم تتمكن من إطلاق الصاروخ بعد أن واجهت عدة مشاكل في اللحظة الأخيرة أثناء الإطلاق.

حاولت الشركة لاحقًا إطلاق صاروخ Terran 1 في الساعة 2:42 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة ، لكن عطلًا مفاجئًا في المحرك في الصاروخ أخر الإطلاق. كان أول صاروخ مداري أمريكي مطبوع ثلاثي الأبعاد يصل إلى الفضاء وهو مصمم لنقل حمولات تصل إلى 2700 رطل إلى مدار أرضي منخفض ، بتكلفة 12 مليون دولار لكل رحلة.

في حالة نجاحها ، ستستخدم Relativity Space تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لبناء أكبر صاروخ ، أكبر من Terran 1 ، ومن المتوقع أن يكون قادرًا على رفع ما يصل إلى 44000 رطل من الحمولة. تقوم الشركة بتصنيع 85٪ من كتلة الصاروخ باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وتتطلع إلى زيادة هذه النسبة إلى 95٪ وهي خليط من الغاز الطبيعي وأول صاروخ يستخدم هذا الوقود.

 

 

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 2

اقرأ أيضًا:

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 4  فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 5  فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 6  فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 7    فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 8   فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 9    فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 10 فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 11  فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 12  فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 13  فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 14  فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 15   فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 16 فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى