بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52%

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 1

نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52%

 

نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52%، حيث تم قامت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات فى دولة موريتانيا أن نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية خلال الساعات الأخيرة أصبحت 52%.

وذلك تبعًا لوكالة الأنباء الموريتانية، حيث صرح الناطق الرسمي باسم اللجنة محمد تقي الله الأدهم بأن تلك النسبة من نتائج 800 مكتب تصويت في عموم البلاد، كما وعد الناطق الرسمي باسم اللجنة بأن اللجنة ستبدأ بعد قليل في تقديم نتائج مكاتب التصويت التي وصلتها من مختلف مناطق البلاد.

موريتانيا
موريتانيا

اقرأ أيضًا:رسميا.. بايدن يعلن ترشحه لانتخابات 2024 الرئاسية

وكانت اللجنة قد أظهرت وصول نسبة المشاركة إلى 41.12% في حدود السادسة مساء، فيما كانت في حدود 31.24% الساعة الرابعة، أما في منتصف النهار فوصلت إلى 18%، حيث تم إغلاق مراكز الاقتراع فى موريتانيا أبوابها في السابعة من مساء السبت (بتوقيت جرينيتش).

وذلك أثناء إدلاء المصوتين في عموم البلاد؛ بأصواتهم، كما وتراص الناخبون بأعداد هائلة في “طوابير” أمام مقار الاقتراع في مناطق مختلفة من العاصمة الموريتانية نواكشوط. وفي مدرسة عمار في دائرة توجنين، وهي واحدة من معاقل الحزب الموريتانى الحاكم.

حيث إنه لا يزال الناخبون يواصلون التصويت رغم انتهاء المدة، حيث أظهرت لجنة الانتخابات في بيان مساء /السبت/، السماح بمد فترة التصويت لكل من انتظم داخل “الطابور” قبل 7 مساء، كما صرحت لجنة الانتخابات تمديد الوقت للمكاتب التي تأخر افتتاحها عن الوقت المحدد.

نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 2

اقرأ أيضًا:

نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 4  نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 5  نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 6  نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 7    نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 8   نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 9    نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 10 نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 11  نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 12  نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 13  نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 14  نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 15   نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 16 نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بموريتانيا بلغت 52% 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى