بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 1

حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا

حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا، حيث أطلقت شركة Stagecoach، عدد من الحافلات اعتبارًا من غدا الاثنين، فى إطار مسابقة تاريخية لبريطانيا، حيث أخذت الشركة أول فئة من الركاب على متن حافلة مستقلة جديدة اليوم، وفي سياق ذلك تم اختبار جميع الخدمات على الطريق بطول 14 ميلًا فوق جسر الطريق الرابع.

حافلات
حافلات

اقرأ أيضًا:الملك تشارلز الثالث: الملكة الراحلة أفنت حياتها في خدمة بلدها وحافظت على نظام الملكية الدستورية

حيث يظهر موظفان فقط داخل الحافلة بائع تذاكر وسائق أمان متدرج للتحكم في السيارة إذا لزم الأمر، لكن شركة الحافلات صرحت بشأن العملاء القلقين من السفر بدون سائق، إلا أنه آمن تمامًا قبل بدء التشغيل الأسبوع المقبل.

كما صرح سام جرير، مدير الشركة، “أود أن أقول لأى شخص يتوخى الحذر قليلاً بشأن استخدام السيارة ألا يكون كذلك، هناك حالة أمان كاملة تم العمل عليها.. تم اعتماد السيارة على أنها آمنة للاستخدام العام.”

حيث إنه سينقل مجموعة من 5 حافلات الركاب ذهابًا وإيابًا بين Ferry Toll القريبة من Inverkeithing و Fife و Edinburgh Park اعتبارًا من غدًا الاثنين.

حيث إنه يمكن لتلك الأنواع من الحافلات السفر بسرعة تصل إلى 50 ميلاً فى الساعة عند البدء فى الرحلة عبر جسر الطريق الرابع، حيث كان وزير النقل الاسكتلندى كيفن ستيوارت من أبرز ممن استعدوا للرحلة القصيرة خلال فترة الإختبارات Stagecoach اليوم، فعندما رفع السائق يديه عن عجلة القيادة، صرح السيد ستيوارت للركاب الآخرين على متن الطائرة بأنه يشعر “بالأمان الشديد”.

حافلات
حافلات

وفي سياق ذلك أكد ستيوارت، “إنه لأمر رائع للغاية رؤية اختبار الحافلة المستقلة هذا هنا.. نريد أن تكون اسكتلندا فى طليعة هذه التكنولوجيا.. شعرت بأمان شديد فى الحافلة، لقد كان هناك قدر كبير من الاختبارات، كان هناك موظفين على متن الطائرة. آمل أن يأتى سكان فايف وإدنبرة ليروا بأنفسهم مدى أمان كل هذا”

كما تابع “نحن بحاجة إلى أن يستخدم الناس وسائل النقل العام بشكل أكبر، سواء كانت حافلات أو قطارات، نحن نفعل كل ما فى وسعنا لتشجيع الناس على استخدام وسائل النقل العام”.

حيث إنه سيتم إطلاق الحافلة بعد مرور عام واحد فقط من إعلان الوزراء عن منح 40 مليون جنيه إسترلينى للمساعدة فى جلب حافلات وشاحنات صغيرة بدون سائق إلى أماكن في المملكة المتحدة بحلول عام 2025.

كما تقوم الشركة المنتجة Stagecoach بتجربة تقنيتها الحديثة بدون سائق منذ فترة طويلة والتي تعود إلى عام 2019، مع إجراء كافة الاختبارات داخل حدود المستودع، وفي الوقت الحالي أكملت الحافلات مليون ميل من اختبار القيادة وسيتم إطلاقها على أساس تجريبى حتى عام 2025.

حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 2

اقرأ أيضًا:

حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 4  حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 5  حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 6  حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 7    حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 8   حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 9    حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 10 حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 11  حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 12  حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 13  حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 14  حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 15   حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 16 حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى