بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 1

الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني

 

 

حيث كشفت العائلة المالكة في الأردن عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله ورجوى السيف في الأول من يونيو، ومن المرجح أن يتم إقامة حفل الزفاف في قصر زهران، وذلك حيث تزوج والدا الأمير حسين الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا عام 1993 داخله، وتلاه حفل استقبال في قصر الحسينية.

حيث تم نشر الشعار الرسمي من قبل الديوان الملكي الهاشمي، والذي كتب عليه كلمة “نفرح” بالخط العربي، كذلك نسخة ثنائية اللغة من الشعار بها الخط العربي بالإضافة إلى كلمات “الزفاف الملكي الأردني” وكذلك اليوم، “1-6-23”.

الشعار الرسمياقرأ أيضًا:الأمير لويس يخرق البروتوكول الملكي بعفوية خلال مراسم التتويج

وفي سياق ذلك أعلن الديوان الملكي الهاشمي على تويتر: “مع اقتراب موعد زفاف سمو ولي العهد والسيدة رجوى خالد السيف يسعدنا مشاركة الشعار الرسمي احتفاء بهذه المناسبة”.

بالإضافة إلى ذلك تم توفير نسخة متحركة من الشعار توضح الخط العربي، وذلك بجانب التاريخ وشارة التاج في الأعلى، كما تم إصدار نسخة موسعة من الشعار مع كتابة الكلمات “الاحتفال بالحسين” بالخط العربي وأيضًا باللغة الإنجليزية إلى جانب التاريخ.

حيث تم الإعلان عن خطوبة الأمير حسين والسيف في يوم 28 في أغسطس عندما اجتمعت عائلاتهما في منزل عائلة السيف في الرياض، فمن الجدير بالذكر إن رجوى السيف هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد السيف، التي تلقت تعليمها في السعودية، وذلك قبل إنتقالاها إلى الولايات المتحدة، وذلك لدراسة الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز.

حيث صرحت الملكة رانيا وهي تشاركها مشاعر التهاني في ذلك الوقت: “لم أكن أعتقد أنه من الممكن أن أشعر بفرح كبير في قلبي.. تهانينا لأميرنا الأكبر حسين ولعروسه الجميلة رجوى”.

الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 2

اقرأ أيضًا:

الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 4  الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 5  الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 6  الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 7    الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 8   الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 9    الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 10 الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 11  الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 12  الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 13  الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 14  الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 15   الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 16 الكشف عن الشعار الرسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى