بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

 ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

 ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 1

روسيا

كتبت / نورا حامد

 ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 

أصدرت اللجنة البارالمبية الدولية، قرار يحق إلى دولة روسيا العودة إلى عضويتها في اللجنة البارالمبية .

حيث أكد رئيس لجنة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة الروسية بافيل روجكوف، اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023، بأن لجنة البارالمبية الروسية تلقت رسالة تأكيد من اللجنة البارالمبية الدولية بشأن إعادة عضوية روسيا لها. 

روسيا
روسيا

تفاصيل الالغاء 

صوتت اللجنة البارالمبية الدولية، يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، على إيقاف روسيا وبيلاروس بأثر فوري لتصبح مشاركتهما بألعاب 2024 في خطر.

وحرم رياضيون من البلدين في وقت سابق من المشاركة في الألعاب البارالمبية الشتوية بكين 2022 في مارس (آذار) الماضي بعد الحرب الروسية على أوكرانيا، ولعبت بيلاروس دوراً بارزاً في الحرب.

إيقاف روسيا بـ 64 صوت

وتقرر إيقاف روسيا بموافقة 64 صوتاً بينما اعترض 39، وامتنع 16 عن التصويت في الجمعية العمومية الطارئة في برلين، بينما وافق 54 على إيقاف بيلاروس ورفض 45 وامتنع 18 عن التصويت.

وعوقبت اللجنة البارالمبية الروسية ولجنة بيلاروس “للعجز عن الوفاء بالتزامات العضوية تحت دستور اللجنة البارالمبية الدولية”.

 خسارة الحقوق والامتيازات

أضاف بيان اللجنة الدولية “بموجب الإيقاف تخسر روسيا وبيلاروس كل حقوق وامتيازات أعضاء اللجنة الدولية”، وتملك روسيا وبيلاروس حق الطعن.

 

 

 

 ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 2

اقرأ أيضًا:

 ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 4   ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 5   ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 6   ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 7     ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 8    ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 9     ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 10  ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 11   ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 12   ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 13   ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 14   ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 15    ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 16  ننشر تفاصيل إلغاء وعودة عضوية روسيا في اللجنة البارالمبية الدولية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى