بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 1

أردوغان

كتبت / نورا حامد

النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو

أجريت الانتخابات التركية منذ الصباح توافد الناخبين لاختيار الرئيس الجديد لتركيا وفي هذا التقرير نقدم لكم أهم ما جاء في الصحف عن الانتخابات التركية .

القاهرة الإخبارية

ذكرت قناة«القاهرة الأخبارية» أن وسائل إعلام تركية، كشفت عن تقدم الرئيس رجب طيب أردوغان وحصوله على 54% من أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية التركية، وكيليجدار أوغلو على 46% بعد فرز 70% من الأصوات.

كيليجدار أوغلو
كيليجدار أوغلو

العربية الحدث

وأيضا ذكرت قناة «العربية الحدث» تقدم الرئيس رجب طيب أردوغان وحصوله على نسبة 53.70% وكيليجدار أوغلو على 46.30.% بعد فرز 80% من الأصوات.

إعلام أردوغان

وكشفت أن هناك إعلام تركي تابع للرئيس رجب طيب أردوغان، أعلن فوز أردوغان.

النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 2

مراكز الاقتراع

وعاد الناخبون الأتراك إلى مراكز الاقتراع اليوم، ليقرروا ما إذا كانوا سيختارون الزعيم الذي يدير البلاد منذ فترة طويلة أم سيطيحون به ويأتون بمنافسه الذي وعد باستعادة الديمقراطية.

الجولة الأولى

أنهى أردوغان الجولة الأولى متقدما بأربع نقاط مئوية على كمال كليتشدار أوغلو، وهو مرشح تحالف من ستة أحزاب وزعيم حزب المعارضة الرئيسي.

من هو كمال كليتشدار أوغلو ؟

هو اقتصادي وسياسي تركي يتبعُ الفلسفة الديمقراطية الاجتماعية، كما أنّه زعيم حزب الشعب الجمهوري وزعيم المعارضة في تركيا منذُ عام 2010.

النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 3

اقرأ أيضًا:

النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 5  النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 6  النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 7  النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 8    النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 9   النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 10    النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 11 النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 12  النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 13  النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 14  النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 15  النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 16   النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 17 النتائج الأولية تشير إلى تقدم أردوغان أمام منافسه أوغلو 18

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى