بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 1

روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات

روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات، اليوم الثلاثاء، 30 مايو، وقامت بوصفه بعمل “إرهابي”، كما إنها أشارت أنها اعترضت الطائرات من دون طيار الثماني المستخدمة في الهجوم.

روسيا
روسيا

اقرأ أيضًا:الجيش يعلن صد هجوم للدعم السريع على سجن كوبر في الخرطوم

كما وضحت وزارة الدفاع الروسية في تقرير لها “هذا الصباح شن نظام كييف هجوما إرهابيا بمسيّرات على مواقع في موسكو” مضيفة “شاركت ثماني مسيرات في الهجوم” وقد اسقطت جميعها بناء على ما أكدت.

حيث تعرضت العاصمة الروسية فجر يوم الثلاثاء لهجوم قبل ما يحدث بمسيرات تسبب ببعض الأضرار في أبنية من دون أن ينتج عن سقوط ضحايا بناء على ما قال رئيس بلدية موسكو سيرغي سوبيانين.

كما صرح “سوبيانين” من خلال تلجرام هذا الصباح “فجرا تسبب هجوم بمسيرات بأضرار طفيفة في أبنية عدة. وقد انتشرت جميع  أجهزة الطوارئ في المدينة في المكان ولم تسجل إصابات خطرة حتى الآن”.

حيث إنه استهدفت طائرات مسيرة أوكرانية مبنى الكرملين محل الرئاسة الروسية في موسكو مطلع مايو الجاري، لكن لم ينتج هذا الهجوم عن اصابة الرئيس فلاديمير بوتين أو أيا من الأفراد المتواجدين في القصر الرئاسي.

روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 2

اقرأ أيضًا:

روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 4  روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 5  روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 6  روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 7    روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 8   روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 9    روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 10 روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 11  روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 12  روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 13  روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 14  روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 15   روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 16 روسيا تتهم أوكرانيا بإرتكاب هجوم على موسكو بـ 8 طائرات 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى