بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 1

اجتماع

كتبت / نورا حامد

اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين

اجتمع سمير سعيد، وزير الاقتصاد والتخطيط التونسي مع بيتر بروجل سفير ألمانيا بتونس، اليوم الخميس . لبحث تعزيز التعاون الثنائي والآفاق المتاحة لتطويره، وسير التعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين خاصة على مستوى التعاون المالي والفني و تعزيز الاستثمارات الألمانية في تونس

تلازم البعدين

أكد الوزير التونسي، على أهمية وضرورة تلازم البعدين الاقتصادي والاجتماعي للبرامج الإصلاحية التي أقرتها الحكومة بما يحمي القدرة الشرائية للفئات الهشة والمتوسطة، تكريسا للعدالة الاجتماعية وتعزيزا للاستقرار الاجتماعي.

الوزير التونسي
الوزير التونسي

دفع الشراكة

أكد الجانبان، على الحرص المشترك والإمكانيات المتاحة لدفع الشراكة والاستثمار في القطاعات الواعدة، خاصة في قطاع الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر باعتباره قطاع استراتيجي لتونس في برامجها التنموية للمرحلة القادمة.

برامج الحكومة

كما تم التطرق إلى البرامج الإصلاحية التي أقرتها الحكومة التونسية بهدف الرفع من نسق النمو واستعادة التوازنات المالية وتحسين مناخ الأعمال والاستثمار .

السفير الألماني
السفير الألماني

العلاقات الألمانية التونسية

هي العلاقات الثنائية التي تجمع بين ألمانيا وتونس . لدى ألمانيا سفارة في تونس، ولهذه الأخيرة سفارة في ألمانيا وقنصلية عامة في بون وقنصليات في هامبورغ وميونخ.

اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 2

اقرأ أيضًا:

اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 4  اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 5  اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 6  اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 7    اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 8   اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 9    اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 10 اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 11  اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 12  اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 13  اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 14  اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 15   اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 16 اجتماع تونسي ألماني لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى