بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 1

الحكومة

كتبت / نورا حامد

الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم

 

أصدرت الحكومة الكونغولية، بيان رسمي تعلن فيه عن مقتل عشرة أشخاص من مواطني جمهورية الكونغو الديمقراطية

أكدت الحكومة إن الأشخاص قتلوا في قصف وقع مساء الأحد على جامعة أفريقيا العالمية في الخرطوم. نتيجة لهجوم الجيش السوداني على الحرم الجامعي .

جامعة الخرطوم
جامعة الخرطوم

الأمر غير واضح

أفاد البيان الحكومي، أن الأمر لا يزال غير واضح ما إذا كان الأشخاص الذين علقوا في قصف الأحد طلاباً أم لاجئين. فربما كانت منطقة داخل الجامعة أو بجوارها لجأ العديد من المواطنين الأجانب إليها.

وقال وزير الخارجية الكونغولي: “إن ما يؤلمنا كثيراً هو أن الجيش النظامي هو من أسقط القنابل وهو يعلم أن هناك أجانب في المكان”.

الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 2

اقرأ أيضًا:

الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 4  الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 5  الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 6  الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 7    الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 8   الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 9    الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 10 الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 11  الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 12  الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 13  الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 14  الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 15   الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 16 الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى