بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية
أخر الأخبار

تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 1 خلية

تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر

 

الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة بمحكمة بدر اليوم، تأجيل محاكمة 43 متهمًا، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية فى القضية المعروفة بـ”خلية العجوزة”، لجلسة 6 ديسمبر للمرافعة.

الجلسه تعقد برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين عصـام أبـو العـلا وغريب عزت ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل .

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة، بإحالة 43 متهمًا بتولي وقيادة جماعة إرهابية إلى المحاكمة العاجلة، لمعاقبـة المتهمين وفقا لمواد الاتهام المبينة بقرار الإحالة.

وحدد قانون مكافحة الإرهاب فى المادة 12 عقوبة إنشاء أو إدارة جماعة إرهابية، ومتى تصل هذه الجريمة الإعدام. ونصت على “يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو إدار جماعة إرهابية، أو تولى زعامة أو قيادة فيها”.

ويُعاقب بالسجن المشدد كل من انضم إلى جماعة إرهابية أو شارك فيها بأي صورة مع علمه بأغراضها، وتكون العقوبة السجن المشدد الذي لا تقل مدته عن عشر سنوات إذا تلقى الجاني تدريبات عسكرية أو أمنية أو تقنية لدى الجماعة الإرهابية لتحقيق أغراضها، أو كان الجاني من أفراد القوات المسلحة أو الشرطة، كما يُعاقب بالسجن المؤبد كل من أكره شخصًا أو حمله على الانضمام إلى الجماعة الإرهابية، أو منعه من الانفصال عنها.

تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 2

اقرأ أيضًا:

تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 4  تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 5  تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 6  تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 7    تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 8   تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 9    تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 10 تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 11  تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 12  تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 13  تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 14  تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 15   تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 16 تأجيل محاكمة 43 متهما بقضية ”خلية العجوزة الإرهابية” لجلسة 6 ديسمبر 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى