عربى و دولى

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 10

تم تأجيل إطلاق أول صاروخ فضائي مصنوع باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد بسبب مشاكل فنية وسوء الأحوال الجوية.

كان من المقرر إطلاق صاروخ مطبوع ثلاثي الأبعاد يسمى Terran 1 في رحلته الأولى من منشأة إطلاق صواريخ في فلوريدا ، لكن الشركة لم تتمكن من إطلاق الصاروخ بعد أن واجهت عدة مشاكل في اللحظة الأخيرة أثناء الإطلاق.

حاولت الشركة لاحقًا إطلاق صاروخ Terran 1 في الساعة 2:42 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة ، لكن عطلًا مفاجئًا في المحرك في الصاروخ أخر الإطلاق. كان أول صاروخ مداري أمريكي مطبوع ثلاثي الأبعاد يصل إلى الفضاء وهو مصمم لنقل حمولات تصل إلى 2700 رطل إلى مدار أرضي منخفض ، بتكلفة 12 مليون دولار لكل رحلة.

في حالة نجاحها ، ستستخدم Relativity Space تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لبناء أكبر صاروخ ، أكبر من Terran 1 ، ومن المتوقع أن يكون قادرًا على رفع ما يصل إلى 44000 رطل من الحمولة. تقوم الشركة بتصنيع 85٪ من كتلة الصاروخ باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وتتطلع إلى زيادة هذه النسبة إلى 95٪ وهي خليط من الغاز الطبيعي وأول صاروخ يستخدم هذا الوقود.

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 11فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 12 فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 13 فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 14 فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 15 فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 16 فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 17 فشل اطلاق أول صاروخ ثلاثي الأبعاد في الفضاء 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى