بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

محمد حازم يفوز بجائزة ناشيونال جيوجرافيك للتصوير

كتب/محمد السيد

فاز “محمد حازم” مسئول لجنه التصوير بجمعيه “صوت طلاب مصر” بجائزة ناشيونال جيوجرافيك للتصوير ، وهي المسابقة التى دخلها “حازم” ممثلاً وحيداً عن مصر فى المسابقة السنوية التى يتقدم لها الآلاف من أنحاء العالم .
وقد إلتقط “محمد حازم” صورة لعامل نظافة بشارع المعز وهو يقرأ أحد الكُتب ، يعبر من خلالها على أن مهنة الانسان مهما كانت لا تقف عائقاً أمام الرغبة فى التثقيف والتعلم ، وفازت الصورة من آلاف الصور المتقدمة ، وحصلت علي جائزة ناشيونال جيوجرافيك وكانت الصورة الوحيدة التي مثلت مصر في تقويم عام 2017 بالمجلة ، وستقوم المجلة بطباعتها ضمن أشهر 24 صورة أخرى فازت وصُورت حول العالم .
وأكد “محمد حازم” العضو البارز بجمعية صوت طلاب مصر ، أن ارتقاء بالفن بكل أنواعه ، والمُضى قُدماً لمسايرة ركب الحضارة والتميز كمصريين بين الأمم ، لا يتطلب سوى الاجتهاد والصبر والعزم على النجاح والتميز ، وهذه الجائزة تدل ببساطة أن مصر قادرة بشبابها على المنافسة وإعلاء إسم مصر فى كل مكان.
من ناحية أخرى أعرب “أحمد كشك” أمين عام جمعية صوت طلاب مصر ، عن سعادته البالغة بتفوق “حازم” وقدرته على منافسة قرنائه من أنحاء العالم ، وهو إنتصار جديد للشباب ، يُكمل النجاحات التى حققها شباب الجمعية فى كل المجالات ، ويُبشر فى الوقت نفسه بأن المُبدعين قادمين لينافسوا بقوة ، كقادة للمستقبل فى كل المجالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى