بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

نوال الزغبي تضع لطيفة بموقف محرج أمام الجمهور

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نوال الزغبي تضع لطيفة بموقف محرج أمام الجمهور 2

نوال الزغبي تضع لطيفة بموقف محرج أمام الجمهور

ظهرت الفنانة نوال الزغبي مع الفنانة لطيفة، في مقطع فيديو متداول من حفل تريو نايت بالعاصمة السعودية الرياض، ليلة رأس السنة الميلادية أمس السبت، والذي ضم 12 نجما من نجوم الطرب العربي.

وتسببت نوال الزغبي، في موقف محرج للفنانة لطيفة على المسرح خلال فقرة التريو التي جمعتهما، حيث قامت نوال الزغبي بمنع لطيفة من الغناء وقامت بانزال المايك منها، وأكملت «نوال» غناء المقطوعة بدلا منها.

أحدث أغاني نوال الزغبي

حققت الفنانة نوال الزغبي ، أكثر من 6 مليون مشاهدة بكليب عكس الطبيعة، بعد طرحه يوم الأربعاء 13 أكتوبر الماضي عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كليب عكس الطبيعة للفنانة نوال الزغبي، من كلمات: احمد حسن راؤول، ألحان: احمد زعيم، توزيع: شريف قاسم، مكس وماستر: محمد جودة.

كليب عليه ابتسامة لـ نوال الزغبي

كليب “عليه ابتسامة” للفنانة نوال الزغبي حقق مليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرحه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، إذ تم طرحه في 23 أغسطس الماضي.

وطرحت الفنانة نوال الزغبي أغنيتها الجديدة “عليه ابتسامة” باللهجة الخليجية عبر قناتها على موقع “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماسترينج محمد عصمت.

أحدث أغاني لطيفة

حقق كليب الفنانة لطيفة «هنعيشها مرة واحدة» -من ألبومها الجديد- أكثر من 12 مليون مشاهدة، منذ طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، في شهر يوليو الماضي.

ألبوم لطيفة الجديد

هو ميني ألبوم يضم 6 أغاني منها ثلاث أغاني باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية.

وتأتي الأغاني على النحو التالي، إذ تبدأ بأغنية “أحسن أحسن” كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أغنية “هنعيشها مره واحدة” كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد حمدي، أغنية “من بلدي” كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، ويضم الألبوم أغنية باللهجة التونسية هي أغنية “طار طار” وألحان رضا شعير.

كما يضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، وتوزيع تراث نمير ووسام عبدالمنعم، كما قام بعمل الماستر والمكساج لكافة الأغاني مهندس الصوت أمير محروس.

أحدث أعمال لطيفة

في شهر فبراير 2022، طرحت الفنانة لطيفة أغنية «حلم»، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتطبيق “ديزر” للموسيقى، إذ تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى