فن وثقافة

كريم أبو زيد : ينتهي من تسجيل أحدث أغانيه (إشاعات)

الرأي العام المصري علي جوجل نيوز

كريم أبو زيد : ينتهي من تسجيل أحدث أغانيه (إشاعات) 3

انتهى الفنان والمطرب كريم أبو زيد من تسجيل أحدث أغانيه السينجل والتي تحمل اسم “إشاعات”، و ذلك فى أحد الاستوديوهات بمنطقة الدقي، ومن المقرر تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج نبيل مكاوى قريبًا لطرحه للجمهور.

و قال الفنان كريم أبو زيد في تصريحات صحفية أن أغنية “إشاعات”، تدور فى إطار درامي هادف حول أكذوبة الشائعات التى تنتشر عبر ألسنة بعض الأشخاص ذوي الفقر الأخلاقي ليصدقها بعض البشر، لافتًا إلى أن سرد كلماتها شبابى ذات إيقاع موسيقى سريع حول عصر “السوشيال ميديا” و غيرها مشيرًا، على الخوف من إنتشار ظاهرة الإشاعات و الأكاذيب دون الوقوف على مستند لنشرها لتسبب الكثير من النتائج الخاسرة مؤكدًا، على الإنسان أن يراجع ضميره قبل أن ينشر هذه الإشاعات و غيرها.

وأضاف كريم أن المخرج نبيل مكاوى يعكف حاليًا، على قدم و ساق للوقوف على اللمسات النهائية للانتهاء من كافة التفاصيل الفنية قبل إنطلاق تصويره استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر بأن أغنية “إشاعات”، من إنتاج شركة “cube Music” للمنتج محمد علام ومن غناء وكلمات وألحان كريم أبو زيد ومن توزيع إسلام ساسو وهندسة صوتية لكل من أحمد جوده ومحمود عزت.

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية للمطرب كريم أبو زيد ديو غنائي مع المطرب الشعبي شحته كاريكا على طريقة الفيديو كليب بعنوان “ايزي ايزي”، و هو من كلمات كالوشا و ألحان وليد العطار و توزيع إسلام ساسو و إخراج محمد العوادلى و تم طرحه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” فى شهر مايو من العام الماضى و تخطى حاجز المليون مشاهدة لحين ذات الوقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى