بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت

مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 2

شهدت الأيام الماضية تعرض عدد من النجوم لأزمات صحية مختلفة، من أبرزهم حلمي بكر، محمد التاجي، ونرصد في التقرير التالي آخر تطورات الحالة الصحية لكل النجوم الذين تعرضوا لوعكات صحية.

كشف المطرب محمد ثروت، تطورات الحالة الصحية لابنه المخرج أحمد ثروت؛ بعد إصابته بجلطة فى شريان حساس.

ونشر محمد ثروت على حسابه على “فيس بوك”، صورة برفقة ابنه على سرير المرض، وكتب: “حابب أشكر كل اللي سأل عن ابني أحمد ثروت وإن شاء الله ربنا يستجيب لدعواتكم يارب العالمين، وحابب أطمنكم الحمد لله أحمد في تقدم واستجابة للعلاج من الجلطة وهو الآن يخضع لبروتوكول طبي لجهاز المناعة والجهاز العصبي”.

وأضاف محمد ثروت: “ورسالة إلى ابني حبيبي المحارب.. ربنا يتمم شفائك على خير ويحبب فيك خلقه أكتر وأكتر ولا شيء يهم غير الصحة وترجع تنور الدنيا بشقاوتك تاني يا حبيبي”.

وكانت كشفت إحدى أقارب نجل الفنان محمد ثروت، تفاصيل حالته الصحية بعد دخوله الي المستشفى إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجأة.

وقالت في تصريحات لـ”جريده الراى العام المصرى ” تعرض لجلطة في العصب الخامس والسابع، وهو الآن تحت الملاحظة، ولم يتحدد موعد خروجه بعد من المستشفى”، طالبة من الجميع الدعاء له.

شقيق أيمن زيدان

بعد أكثر من أسبوع من العمل المتواصل في قيادة حملة لإغاثة المنكوبين جرّاء الزلزال المدمّر الذي حدث في بلاده، تعرَّض الفنان السوري شادي زيدان شقيق النجم السوري أيمن زيدان لأزمة صحيّة خطرة استوجبت إدخاله بشكل طارئ الى المستشفى.

وفي التفاصيل، أُُصيب زيدان بنزيف في الدماغ خلال تصويره أحد المسلسلات الدرامية الإثنين الماضي، ما دفع عدداً كبيراً من الفنانين للتضامن معه والدعاء له بالشفاء، وعلى رأسهم ليث مفتي الذي كتب عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، قائلاً: “سلامة قلبك يا خيي… خلال التصوير تعرّض الأخ شادي زيدان لوعكة صحية، الدعاء له بالشفاء، سلامة قلبك يا رفيقي”.

وقالت سحر فوزي: “ألف سلامة عليك سلامة قلبك يا شادي شدة وبتزول بترجع أحسن من الأول… ناطرينك يا طيب”. أما الفنان السوري أيمن رضا فكتب: “ألف سلامة عليك يا شادي”.

وكتبت سلاف فواخرجي: “الله يقوّمك بالسلامة يا شادي، وترجع لعيلتك وترجعلنا بخير وسلامة يارب”.

العالمي بروس ويليس

أعلنت عائلة الفنان العالمي بروس ويليس، إصابته بمرض الخرف الجبهي الصدغي، بعد تشخيصه بمرض الحبسة الكلامية التي منعته عن التمثيل.

وأصدرت عائلة بروس ويليس ،بيانا، من خلال حسابه الرسمي على تطبيق الانستجرام، جاء به الآتي: “ أردنا أن نقدم لكم تحديثًا عن حالة بروس ويليس؛ حيث أصبح لدينا الآن فهما أعمق لما يمر به .. منذ إعلاننا إصابته بالحبسة الكلامية عام 2022، تطورت الحالة، وتم تشخيصه بـ الخرف الجبهي الصدغي (المعروف باسم FTD)”.

حلمي بكر

كشف الموسيقار حلمي بكر، تطورات حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى عقب تعرضه لوعكة صحية.

وقال حلمي بكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”: “تلقيت كم كبير من الاتصالات للإطمئنان على صحتي، ورأيت حب الناس الكبير لي في فترة مرضي”.

وأضاف حلمي بكر: “أنا بصحة جيدة وأنا في فترة نقاهة واتبع تعليمات الأطباء كي استكمل شفائي على خير”.

وتعرض الموسيقار حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لعمل الفحوصات الخاصة على القلب، وأتضح أنه يعاني من التهاب حاد في الشعب الهوائية ووجود مياه على الرئة، بالإضافة إلى ارتفاع ضربات القلب، واحتباس مياه في القدم.

 

محمد التاجي

كشفت ابنة شقيقة الفنان محمد التاجي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تحسن الحالة الصحية لـ خالها بعد خضوعه لجراحة مؤخرا.

وكتبت ابنة شقيقة محمد التاجي، في منشورها عبر فيسبوك: «حقيقي بشكر كل حد دعا لـ خالو الفنان القدير محمد التاجي انه ربنا يشفيه والبوست التاني الكومنتات كتير اوي هرد عليهم بس مش مرة وحدة لان الفيس بيعمل حظر لو رديت ل كله».

وتابعت ابنة شقيقة محمد التاجي، قائلة: «وبالنسبة للصحفيين ومعدين البرامج اللي طلبو انهم يعملوا معاه مداخلات ولقاءات والله العظيم انا بلغته كل ده، ومعلش هو بيشكركم جميعا جدا جدا..هو يعتذر مش هيقدر يعمل مداخلات حاليا أو يتواصل مع اي حد تليفونيا لظروفه وهو بخير وبيطمنكم عليه.. أدعو له فترة النقاهة تعدي بالسلامة، وألف شكر لحضراتكم جميعا».

وأعلن محمد التاجي عن تعرضه إلى وعكة صحية خلال الفترة الحالية ، حيث يستعد لإجراء عملية جراحية لم يكشف تفاصيلها .

وطلب محمد التاجي من جمهوره عبر صفحته على موقع فيسبوك الدعاء له.

إسعاد يونس

عادت الفنانة إسعاد يونس لاستئناف برنامجها «صاحبة السعادة» حالياً بعدما خضعت إلى جلسات علاج طبيعي وهو الأمر الاعتيادي بعد خضوعها لعملية تغيير مفصل.

واجرت أسعاد يونس جلسات العلاج الطبيعي داخل منزلها، تمهيداً لاستئناف نشاطها الفني خلال الفترة القادمة .

وكانت غادرت النجمة إسعاد يونس المستشفى ، بعد أن خضعت لـ جراحة لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وخضعت إسعاد يونس، لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكتب المسئولون عن صفحتها الرسمية على فيسبوك: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، وهي الآن في مرحلة التعافي ، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

نعيم عيسى

تحسنت الحالة الصحية للفنان نعيم عيسى، بعد أن تعرض إلى أزمة صحية شديدة تم على إثرها نقله إلى المستشفى.

وتخطى نعيم عيسى مرحلة الخطر ويستمتع حاليا بحالة صحية جيدة حيث من المقرر ان يغادر المستشفى بعد ثلاثة أيام وذلك بعد أن تابع حالته الصحية الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

وكان قال سامي نعيم عيسى نجل الفنان نعيم عيسى، إنّ حالة والده مستقرة بعدما مرّ بفترة صعبة شهدت تدهورا كبيرًا في حالته الصحية، موضحًا: «مكنش بياكل، وده عمله كل المشاكل، والحمد لله بقاله 3 أيام بياكل ومنتظم في الأكل، مش بكمية كبيرة ولكن هناك تقدم».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج

( صباح الخير يا مصر ) على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه عانى من مشكلات صحية خطيرة بسبب عدم ابتلاع الأكل، مشيرًا إلى أنه جرى حل بعض المشكلات وجاري حل المشكلات الأخرى، حيث يتلقى مضادات حيوية قوية كل 6 ساعات تقريبا ويتم تركيب محاليل له، كما يتم إجراء تحاليل له 3 مرات في اليوم.

وأشار، إلى أنه أصيب بجفاف شديد جراء عدم تناول الطعام، كما أصيب بالتهابات، ولم يكن يستطيع تناول الطعام، كما أنه فقد الوعي وتم طلب الإسعاف ونقله للمستشفى، معقبًا: «لكن الحمد لله عدينا المرحلة الصعبة دي، والدي خرج من العناية المركزة منذ 3 أيام، الأمور كلها انتظمت، ضربات القلب انتظمت وهو موجود الآن في غرفة عادية، والكونسلتو الطبي أجمع على أنه يمكنه استكمال رحلته العلاجية في المنزل».

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 3مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 4 مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 5 مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 6 مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 7 مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 8 مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 9 مستشفى النجوم جلطة في شريان ابن محمد ثروت 10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى