بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل

مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 2

كشف المؤلف محمد هشام عبية ، عن تفاصيل كتابته لمسلسل “الإمام الشافعى” والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل.

وقال محمد هشام عبية لـ “جريده الراى العام المصرى ” إن مسلسل “الإمام الشافعى” يرصد فترة زمنية محددة تدور فيها أحداث العمل الذى يقوم ببطولته خالد النبوى، وتم الاستعانة ببعض الكتب والمراجع لتقديم الشخصية فضلا عن وجود باحث تاريخى فى فريق عمل المسلسل يدعى علاء عزمى والذى شاركنى من قبل فى مسلسل “بطلوع الروح”.

42 عاما.. فنان أمريكي شهير يطلق النار على نفسه فى غرفة النوم مكشوف بجرأة.. أزمة فستان إليسا مع الرقابة في الكويت بعد سعره الخرافي بعد القبض عليها.. كل المعلومات عن أحلام اليمني| تفاصيل لحظة سقوط سارة أبي كنعان في كواليس مشهد مثير للجدل مسلسل الإمام الشافعى

من ناحية أخرى، يواصل الفنان خالد النبوي، تصوير أحداث مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الإمام الشافعي” تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل، وقد انتهى من تصوير ما يقرب من ثلاثة أسابيع بالعمل ومازال التصوير مستمراً.

ومن المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد المسلسل في مدينة الفيوم، وهو عمل يبلغ تكلفة إنتاجية عالية، والعمل سيناريو وحوار محمد هشام عبية.

مسلسل “الإمام الشافعي” بطولة خالد النبوى، بجانب كل من نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف.

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 3مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 4 مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 5 مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 6 مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 7 مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 8 مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 9 مسلسل الإمام الشافعى: استعنت بباحث تاريخ بطلوع الروح من أجل العمل 10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى