بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 1

 

نيللى كريم

نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان

تخوض الفنانة نيللي كريم، الدراما الصعيدية للمرة الأولى من خلال مسلسل عملة نادرة التي تنافس به في رمضان 2023، ويتطرق إلى واحدة من القضايا المهمة في المنطقة هناك.

وتطرح الفنانة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة رمضان 2023 واحدة من قضايا المرأة المهمة في منطقة الصعيد، وهي الميراث الذي تحرم منه البعض هناك بسبب موروثات ومعتقدات.

مسلسل عملة نادرة  دراما صعيدية بطولة الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت قد شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل فاتن أمل حربي والذي شاركت فيه بجانب عدد كبير من الفنانين منهم شريف سلامة وهالة صدقي ومحمد ثروت وخالد سرحان وغيرهم.

 

 

نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 2

اقرأ أيضًا:

نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 4  نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 5  نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 6  نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 7    نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 8   نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 9    نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 10 نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 11  نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 12  نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 13  نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 14  نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 15   نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 16 نيللى كريم بالملابس الصعيدية في رمضان 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى