بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 2

 

حفل

قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023

بعد ساعات فقط من انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين في مسرح دولي في لوس أنجلوس ، إنها النهاية المثالية لموسم الجوائز السنوية وتتويجًا لبعض أشهر الإنتاجات والنجوم.

في كل عام ، يتم تجهيز حفل توزيع جوائز الأوسكار بشكل رائع ، لكن هذا العام ، لم يتجاوز أي صوت تأثير اعتداء الممثل ويل سميث على زميله كريس روك العام الماضي.

لكم ويل سميث زميله كريس روك على مسرح الأوسكار بسبب مزحة عن الزوجة الأولى جادا بنديكت.

حفل
حفل

تسبب هذا في العديد من الأزمات وتطلب أيضًا اتخاذ إجراءات حاسمة من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة. ومن أبرز هذه الإجراءات تكليف “فريق الأزمات” للتعامل مع الحوادث التي تحدث في الوقت الفعلي ، مثل عندما صفع ويل سميث كريس روك خلال العرض الموسيقي في حفل الاوسكار عام 2022.

اتخذ ويل سميث قرارًا بمنعه من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار للسنوات العشر القادمة ، لكن الأكاديمية تعتقد أن هذا القرار لم يكن كافيًا وأن هناك حاجة لاتخاذ إجراء فوري لهذا الحدث. يعتقد الكثيرون أن قرار منع ويل سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار هو الأول في التاريخ ، ولكن الحقيقة هي أن ويل سميث ليس الوحيد الذي ينطبق عليه هذا الفكر الحاسم ، العديد من المشاهير منهم  ريتشارد جير وكارمين كاريدي أحد أبرز الغائبين عن حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام هو الممثل المخضرم ريتشارد جير  الذي يبلغ الآن 73 عامًا ، والذي قدم الجائزة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1993 ، اثنائه انحرف عن النص للحديث عن احتلال الحكومة الصينية للتبت وانتقاد وضع حقوق الإنسان المروع في المنطقة.

على الرغم من قرار طرد ريتشارد جير من حفل توزيع جوائز الأوسكار عن خطابه المثير للجدل في ذلك الوقت ، فقد حضر في عام 2003 عندما تم ترشيحه عن فيلم  شيكاغو وفاز بجائزة أفضل فيلم ، ودعي مرة أخرى لتقديم الجائزة في عام 2013.

على الرغم من أنه لن يحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام بعد انسحابه من حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2019 ، فقد مُنع الممثل كارمين كاريدي بطل فيلم The Gode Father نهائيًا من حضور الحدث السنوي في عام 2004. جاء ذلك بعد أن كشف للجمهور أسماء النجوم الذين صوت لهم هذا العام كأعضاء في الأكاديمية. جون ترافولتا يخطو إلى دائرة الضوء في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

مشاهدتها قبل عرضها في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، وإليكم قصتهم | الصور هارفي وينشتاين وبيل كوسبي بعد إدانة الممثل الكوميدي بيل كوسبي والمنتج الشهير هارفي واينستين بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي والتحرش ، مُنعوا من حضور أحداث الأوسكار بسبب قواعد السلوك الخاصة بهم.

قضى بيل كوسبي ثلاث سنوات في السجن قبل إلغاء إدانته ، لكنه لا يزال يواجه عددًا كبيرًا من التهم بعد أن رفعت خمس نساء اتهامات بالاعتداء الجنسي ضده.

هارفي وينشتاين ، الذي شارك في العديد من الأفلام الحائزة على جائزة الأوسكار ، تم فصله من منصبه كرئيس لشركة إنتاج Miramax الشهيرة ، وأدين بالاغتصاب من الدرجة الثالثة وتهم أخرى ، وحُكم عليه بالسجن لمدة 55 عامًا. وجد تحليل لخطب الأوسكار من عام 1966 إلى عام 2016 أن هارفي وينشتاين قد تم شكره أو ذكره 34 مرة في رسائل الفائزين.

يضا تحظر الأكاديمية حضور المخرج رومان بولانسكي فعاليات الأوسكار، بسبب مزاعم الاعتداء الجنسي التي طالته منذ عام 2018، بعدما نال جائزة أفضل مخرج عام 2003 عن فيلمه The Pianist رغم أن مزاعم إساءة المعاملة تطارده طوال حياته.

 

 

قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 3

اقرأ أيضًا:

قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 5  قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 6  قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 7  قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 8    قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 9   قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 10    قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 11 قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 12  قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 13  قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 14  قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 15  قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 16   قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 17 قائمة الممنوعون من حضور حفل الاوسكار 2023 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى