بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 1

الأجهر

يستمر مسلسل الأجهر فى احداثه الساخنة والتى يسطرها النجم عمرو سعد مع باقى ابطال المسلسل و ذلك في السابعة مساءً على شاشة قناة mbc.

انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 2

مواعيد عرض مسلسل الاجهر

قناة العرض: MBC مصر

ميعاد العرض الأول: 7:00 مساءً.

موعد الإعادة: 1:00 مساءً.

الأجهر
الأجهر

الحلقة 6 من مسلسل الاجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 3

تفاصيل الحلقة 5 من الاجهر

شهدت استمرار معاداة ميدو- أحمد صفوت – لمصطفى الأجهر – عمرو سعد، ويحضر له مكيدة جديدة بعد فشل محاولة قتله في كينيا، ويطلب ميدا من والده الزواج من نهلة، لكنه يرفض لأنها تحب يوسف الأجهر وليست من نصيبه.

انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 4
الأجهر

يقول يوسف الاجهر لصديقه شتا إنه يسعى للم شمل العائلة، والزواج من الدكتورة نهلة – درة – وإنه يتمنى أن يخبرها بأنه يوسف وليس مصطفى.

يعمل عم أنوش – محمد التاجي – في أحد المقاهي مع فرقة يقوم بالعزف والرقص، ويخبر ابنته نهلة بأنه لا يزال يعمل عازفا في أوركسترا الأوبرا، وتخبره بأنها تريد أن يصطحبها معه حتى تصافح عمر خيرت، لأنها تحبه جدًا، ويتعرض أنوش لأزمة صحية.

يواجه ميدا أنوش ويحاول أن يزعجه ويستفزه لكونه يعلم أنه لا يعمل في الأوبرا ولكنه يقوم بجمع النقطة بأحد المقاهي، وطلب منه الزواج من دكتورة نهلة ويخبره بأنه سوف يسأل ابنته ما إذا كانت تقبل أو ترفض.

الاجهر يبحث عن لم شمل عائلته

تعمل جميلة – ناهد السباعي – شقيقة يوسف، بأحد محلات بيع الملابس، بينما يعمل عماد شقيقها كعامل دليفري ويجسده الفنان نور النبوي.

يسافر شتا إلى الإسكندرية للبحث عن أشقاء يوسف الأجهر، وتخبره حسنة – عارفة عبدالرسول – أنه سوف يجد ما يبحث عنه ويحقق مكاسب كبيرة لكن عمره قصير.

ياسمين الحوت تقع في حب الاجهر وتنافس د.نهلة

تذهب ياسمين ابنة أدهم الحوت لملاقاة مصطفى الأجهر بالحارة التي يعيش فيها في مفاجأة لأحمد صفوت – ليدا.

 

 

انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 5

اقرأ أيضًا:

انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 6

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 7  انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 8  انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 9  انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 10    انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 11   انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 12    انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 13 انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 14  انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 15  انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 16  انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 17  انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 18   انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 19 انتظروا اليوم مفاجاة بأحداث بمسلسل الأجهر بالحلقة 6 20

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى