بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 1

رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة

كتبت / ولاء حافظ

حل الفنان محمد فؤاد ضيفا في برنامج العرافه  للاعلاميه بسمه وهبه حيث تحدث عن عمر كمال قائلاً عن نفسه إن عمر كمال أنجح منه.

وكان رد عمر كمال علي الفنان محمد فؤاد… أنت محترم ومتواضع. لا أحد أنجح منك يا أستاذ. أنت وجيلك كله إذا كان لدينا أغاني ربحت الملايين على YouTube .. فأغانيك محفورة في قلوبنا حرف حرف ، على الرغم من أن أغانيك وأغاني جيلك بأكملها لو تم نشرها على YouTube منذ إصدارها في الثمانينيات  كان زمانها جايبة مليارات مش ملايين .. شكرا على احترامك ليا وكلامك في برنامج العرافة وانك مهما حاولت توقعك فيا بردو مردتش تقول عليا كلمة وحشة وكبرتني”. 

رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 2
محمد فؤاد

 لقد أحيا المطرب الشعبي عمر كمال، مساء أمس الأربعاء، سهرة رمضانية  وكانت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة والتي  كانت مكمتله العدد، بحضور عدد كبير من الفنانين، ومتع الفنان  عمر كمال، جمهوره بمجموعة من الأغاني الجميلة ومنها “بنت الجيران” و”هجوم فجائي” و”النجمة البعيدة” و”أهلا رمضان” والعديد من أغنياته الجميلة.

 وتجاوب الحضور من الفنانين والاعلامين مع عمر كمال، بالرقص والغناء وحرصوا على التقاط الصور السيلفي معه، كماأحيا الحفل أيضا فرقة المولوية للانشاد الصوفي بمشاركة مجموعة من نجومها المتميزين.. كان ضمن الحضور من نجوم الفن المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة نيفين رجب شقيقة المطربة غادة رجب والـ dj ياسر الحريري والموزع الشعبي إسلام ساسو وغيرهم كثير من المشاهير.

رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 3

اقرأ أيضًا:

رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 5  رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 6  رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 7  رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 8    رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 9   رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 10    رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 11 رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 12  رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 13  رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 14  رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 15  رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 16   رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 17 رد ”عمر كمال” على كلام محمد فؤاد في برنامج العرافة 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى