بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

تعرف علي أخر تطورات حالة الفنانة شرين بعد سقوطها علي المسرح بدبي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف علي أخر تطورات حالة الفنانة شرين بعد سقوطها علي المسرح بدبي 1

تعرف علي أخر تطورات حالة الفنانة شرين بعد سقوطها علي المسرح بدبي

كتبت / ولاء حافظ

شرين عبد الوهاب

سقطت الفنانة شيرين عبد الوهاب علي المسرح أمس أثناء إحياء حفل موسيقي في  الامارات “دبي” ، وطمأن إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور ، وكشف عن تقدم صحتها بعد السقوط وأكد خروجها.

كتب إيهاب صالح ، مدير أعمال شيرين ، على حسابه على تويتر: جمهور شيرين ، كنت أعرف دائما أنك كنت داعما و ظهراً لها.. في عمري ، لم أستطع أن أتخيل أنكم   بهذا الحجم والعظمة ؤاكد لكم أن شيرين بخير.. خرجت من المستشفى بعد خضوعها لفحص الساق.. بعد أن نجحت في أخذها لنفسها لإكمال الحفل.. شكرا لك على كل ما تبذلونه من الحب والدعم.

سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الموقف فور وقوفها: “بما أن المنظمين لا يعرفون  التنظيم يجب أن تكون سماعات تحت المسرح ، حتى اعرف اتحرك ،

بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر”. قالت شيرين عبد الوهاب لجمهورها: “شوشو عادت ولن أفتقدك مرة أخرى.”

وتابعت: ” انا مش قلقانه وما يقع الا الشاطر” في حفلتها يوم الجمعة ، قدمت شيرين عبد الوهاب باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يستمتع بها الجمهور ومعجبيها ، ويأتي الحفل بعد فترة من الغياب نتيجة للمشاكل التي حلت بها مؤخرا.

الكثير منها يتعرض إلى مثل هذه المواقف، وقد يشعر البعض بالإحراج وعدم القدرة على مواجهة الموقف، لكن هناك عدد من الخطوات التي تساعدك على تخطي هذه اللحظة بكل سهولة.

تعرف علي أخر تطورات حالة الفنانة شرين بعد سقوطها علي المسرح بدبي 2

شرين

شرين
شرين

كيفية التصرف عند التعرض لموقف محرج

الضحك

يساعدك الضحك في مثل هذه الأمور المحرجة في تخطى هذه اللحظة الصعبة، من خلال تشتيت إنتباه كل من حولك، وسيقومن بالضحك معك ونسيان الموقف تمامًا.

عدم الإكتراث

يجب أن تُظهر أمام الجميع أنك غير مهتم لهذا الموقف، ولا تشعر بأي إحراج تجاه، هذا سوف يساعدك في ألا يتذكر أحد أي شئ عن هذا الموقف ونسيانه تمامًا.

شيرين عبد الوهاب

تقليل أهمية الواقعة

إذا أعطيت هذه الواقعة أهمية أكبر من حجمها، فإن هذا يمكن أن يؤثر على حالتك النفسية وشكلك أمام الجميع بشكل سلبي، على العكس حاول ألا تهتم بها أمام الجميع مع إظهار هذا بشكل مباشر.

التنفس بعمق

عند حدوث أي موقف محرج أمام أشخاص معينة، حاول أن تأخذ نفس عميق ثم تفكر في التصرف المناسب دون الشعور بالإحراج والارتباك أمام هؤلاء الأشخاص.

شيرين عبد الوهاب

الصمت

الصمت من أفضل الخيارات في مثل هذه المواقف التي يمكن أن يتعرض لها أي شخص، لأن الحديث يمكن أن يضعف موقفك أكثر ويهز ثقتك في نفسك أمام من وقع أمامهم هذا الموقف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى