بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى  

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   1

مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى  

جيمي فوكس

 

كتبت / نورا حامد

هاجمت كورين فوكس، ابنة الممثل الأمريكي جيمي فوكس، وسائل الإعلام وقالت يجب التحلي بالمصداقية في نقل الأخبار،

أكدت كورين ، أن والدها خرج من المستشفى منذ أسابيع،مؤكدة أنها الشخص الذي يتعامل مع تقديم تقارير إلى وسائل الإعلام عن والدها، ومرت أسابيع وحدثت المزيد من التقارير المتناقضة من عدة مصادر طبية، واتفقت معظم وسائل الإعلام على أن النجم الفائز بالأوسكار لا يزال في المستشفى، قبل أن تخرج مؤخرا وتقول أنه خرج منذ أسابيع. 

جيمي فوكس
جيمي فوكس

 خارج المستشفى 

حيث نشرت ابنة جيمي فوكس عبر حسابها بانستجرام صورة لوالدها وكتب تعليقا عليها: من المحزن أن نرى كيف تعمل وسائل الإعلام، كان والدي خارج المستشفى منذ أسابيع، يتعافى ، “كتبت كورين في قصتها على Instagram. “في الواقع ، كان يلعب Pickleball، شكرا لصلوات الجميع ودعمهم. لدينا إعلان عمل مثير الأسبوع المقبل أيضًا”.

جيمي وابنته كورين
جيمي وابنته كورين

غموض الحالة

يظل دخول جيمي فوكس إلى المستشفى غامضًا إلى حد ما، حسبما تؤكد صحيفة فارايتي، إذ سبق أن كتبت كورين في 12 أبريل عبر Instagram: “أردنا أن نشارك أن والدي جيمي فوكس تعرض لمضاعفات طبية أمس، ولحسن الحظ ، بسبب العمل السريع والعناية الكبيرة ، فهو بالفعل في طريقه إلى الشفاء. نحن نعلم كم هو محبوب ونقدر صلواتك، تطلب الأسرة الخصوصية خلال هذا الوقت “.

مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   2

اقرأ أيضًا:

مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   4  مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   5  مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   6  مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   7    مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   8   مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   9    مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   10 مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   11  مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   12  مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   13  مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   14  مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   15   مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   16 مهاجمة ابنة الممثل جيمي فوكس لوسائل الإعلام .. والدي خارج المستشفى   17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى