بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 2

ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان

ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان، فعلى الرغم من أن الفنانة منى زكى مصابة بكسر في يديها، إلى أنها عملت على الاستعداد لحضور أح فعاليات مهرجان كان السينمائى، وفي سياق ذلك قامت بنشر عدد من الصور عن طريق حساب الإنستجرام الخاص بها صورا لها في ضوء استعدادها حضور المهرجان فى دورته الـ76.

وظهرت منى زكى، خلال الصور، بفستان أسود قصير ساحر بسيط مع ربط شعرها ومكياج حدد ملامح وجها و”جبيرة جبس” فى يدها بعد إصابتها منذ أيام بكسر فى يدها اليسرى.

منى زكى
منى زكى

اقرأ أيضًا:الفنان والنجم مؤمن سعدالله يفتح قلبة للرأي العام المصري

منى زكى
منى زكى

وفي سياق ذلك اجتمعت الفنانة منى مع النجم محمد هنيدى في الفيلم الأيقونى صعيدى فى الجامعة الأمريكية، حيث شاركت منى زكى وغادة عادل فى السينما مجدداً هذا العام وذلك بعد 24 سنة من عرضه، في فيلم بعنوان الجواهرجى والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، فيما يقابل الفنان محمد هنيدي النجمة غادة عادل فى فيلم جديد يحمل اسم البريمو والذى انطلق تصوير أول مشاهده وذلك منذ أيام.

منى زكى
منى زكى

يتبقى يومان على تصوير فيلم “الجواهرجى” كما إنه سيتم الانتهاء من آخر مشاهده تمهيداً لطرحه في السينما، حيث إن هذا العمل يشارك في بطولته العديد من الممثلين والنجوم اللامعين، ومن أبرزهم: لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول وعدد آخر من الفنانين.

كما إن الفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، في حين فيلم البريمو فهو من تأليف إيهاب بليبل وكذلك من إخراج سعيد حامد ومن بطولة محمد هنيدي غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، وكذلك مشاركة مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح.

يمن الجدير بالذكر إن فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية يعتبر من أهم الأعمال السينمائية المصرية، حيث عمل على إحداث  طفرة كبيرة في السينما وكذلك شباك التذاكر وقت عرضه، حيث شهد على انطلاقه جيل كامل في عالم السينما المصرية.

فإن الفيلم كان من بطولة محمد هنيدى، منى زكى، وكذلك مشاركة أحمد السقا، مع مشاركة النجمة غادة عادل، هانى رمزى، طارق لطفى، وكذلك مشاركة فتحى عبد الوهاب، أميرة فتحى، سهام جلال، هشام المليجى، طارق عبد العزيز، محمود عبد الغفار، أحمد منير، شريف حمدى، فإن الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 3

اقرأ أيضًا:

ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 5  ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 6  ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 7  ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 8    ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 9   ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 10    ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 11 ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 12  ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 13  ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 14  ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 15  ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 16   ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 17 ظهور منى زكى بيد مكسورة في أولي جلسات تصوير لها بمهرجان كان 18

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى