بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 1

      ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب

مايا دياب

كتبت / ولاء حافظ

طرحت النجمة مايا دياب أغنيتها الجديدة “الطاقة الإيجابية” من كلمات وألحان محمد يحيى وتوزيع خالد نبيل.

تم إصدار الأغنية إلى جانب مقطع فيديو موسيقي خاص وقع عليه المخرج راج نعمة كالعادة ، لم تخيب مايا ظنّها سواء بالاختيار الفني للأغنية ، التي تعبر حرفيًا عن العطلة الصيفية ، ولا بالابتكارات الإبداعية في شكل وأفكار الفيديو الموسيقي.

الأغنية هي الأولى من ألبوم تعاوني مع Warner Music يتم إصدارها في ألبوم MyMayaV وستجلب العديد من المفاجآت الفنية  في الأسبوع الماضي ، كشفت مايا النقاب عن صورة الألبوم ، حيث ظهرت بفستان أبيض ومظهر عصري لم يكن ذلك بدون تأثير الموضة لمايا دياب. على الرغم من جمال موديل إلا أنه بساطته.

مايا دياب

هذه الخطوة لمايا دياب تأتي بعد نجاحاتٍ عديدة لها خلال السنوات الماضية، وتعاونات مع أهم النجوم العالميين مثل جيسون ديرولو عام 2014 وفرنش مونتانا عام 2018 ، كما ولها دلالاتها الخاصة لما تقدمه مايا من لون فني متجدد ومقترن بالتوجهات العالمية للموسيقى، مما جعلها محطّ أنظار في الشرق الأوسط كفنانة متجددة واستثنائية.

كانت مايا قد عبّرت عن سعادتها بهذا التعاون، واعدة جمهورها بمزيد من الموسيقى المتجددة والأعمال المميزة.

مايا دياب تبدأ تطلق أحدث أغنياتها طاقة إيجابية

مايا دياب تبدأ تطلق أحدث أغنياتها طاقة إيجابية

”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 2

اقرأ أيضًا:

”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 4  ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 5  ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 6  ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 7    ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 8   ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 9    ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 10 ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 11  ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 12  ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 13  ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 14  ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 15   ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 16 ”طاقة إيجابية” أحدث أغاني المطربة مايا دياب 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى