بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 1

إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان

إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان، حيث إنه تستعد النجمة اللبنانية إليسا والسوبر ستار راغب علامة، لأن يتم المشاركة في الإحتفال الغنائي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في “كازينو لبنان”، وسيتم الإعلان عن هذا الإحتفال يوم الجمعة، الموافق 30 من شهر يونيو.

إليسا وراغب
إليسا وراغب

اقرأ أيضًا:احتفال النجمة هنادي مهني بعيد ميلاد والدها بعرض صور الطفولة

ومن المرجح أن تقوم الفنانة إليسا بتقديم مجموعة مميزة ورائعة من أغانيها التي يفضلها جماهيرها، في حفل غنائي ضخم، منها ” ذنبي انا ، بتمون ، ارجع للشوق ، عيشالك ، أسعد وحدة، سهرنا ياليل ، يا مرايتي “.

حيث يحرص الفنان علامة باقة من أجمل أغنياته وهي «سنين رايحة، نسيني الدنيا، أنا ما بهزرش، اللي باعنا واستمارة 6»… بالإضافة إلى «ممكن أزعلك»، «تعالالي».. وغيرها من الأغاني المميزة.

إليسا وراغب
إليسا وراغب

كما إن الفنانة غلسا تستعد لطرح ألبومًا جديدًا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما شهد عدة تأجيلات، حيث كان من المقرر طرحه في موسم رأس السنة الماضي ومن ثم موسم عيد الفطر الذي انتهى منذ بضعة أيام.

ومن واحدة من أسباب تأجيل طرح الألبوم الجديد حتى يومنا هذا هو النجاح الكبير الذي حققته أغنية “من أول دقيقة” التي تعاونت فيها مع الفنان المغربي سعد لمجرد وحققت 356 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.

حيث إنه قام الفنان راغب علامة بالكشف عن استعداده لتبني 4 أطفال من ضحايا زلزال سوريا، موضحًا إلى أنه كان أول فنان يرسل مساعدات، كما شجع زملاءه على المساعدة.

إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 2

اقرأ أيضًا:

إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 4  إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 5  إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 6  إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 7    إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 8   إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 9    إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 10 إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 11  إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 12  إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 13  إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 14  إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 15   إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 16 إجتماع إليسا وراغب علامة في أكبر حفلات عيد الأضحى في لبنان 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى