بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 1

اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما

اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما، اليوم الأربعاء 31 مايو، حيث إن الفيلم للمخرج أحمد عبد الله في دور العرض السينمائى، وتم إنطلاق الفيلم مؤخرًا في أكثر من مهرجان أبرزها القاهرة السينمائى الدولى، وكذلك مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وأيضًا عرض في نادى سينما الأوبرا.

19ب
19ب

اقرأ أيضًا:25 مايو :  فيلم يوم 13 يعرض في دور العرض الخليجية

حيث إن فيلم ”19ب”  تدور أحداثه حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة مشيدة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكنه يكسر استقراره شاب يرغب في اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يظنها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

فيلم “19 ب” شارك في بطولته كلًا من الفنان سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري.

كذلك إن الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، وحصل الفيلم على أكثر من جائزة.

حيث حصد المنتج محمد حفظي،لـ فيلم ”19ب” جائزة أفضل فيلم عربي وقيمتها 10 آلاف دولار، وأيضًا حصل الفيلم على جائزة لجنة الاتحاد الدولي للنقاد فيبرسي، وحصد مدير التصوير مصطفى الكاشف على جائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني.

اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 2

اقرأ أيضًا:

اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 4  اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 5  اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 6  اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 7    اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 8   اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 9    اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 10 اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 11  اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 12  اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 13  اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 14  اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 15   اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 16 اليوم .. عرض فيلم ”19ب” في دور عرض السينما 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى