بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
مقالات

تزامنًا مع شهر رمضان الكريم 400 ألف كيلو لحوم من جمعية الأورمان بمحافظات الجمهورية المختلفة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

كتبت: سمية النحاس

أعلن المركز الإعلامي لجمعية الأورمان أن الجمعية تزامنًا مع شهر رمضان الكريم توزع 400 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجاً في قرى ونجوع ومدن محافظات الجمهورية المختلفة ، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر ، وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم .

واكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان ، أن توزيع اللحوم تم على مرحلتين المرحلة الأولى تمت بالفعل وتم فيها توزيع 600 ألف كيلو لحوم ، والمرحلة الثانية يتم توزيع فيها 400 ألف كيلو لحوم وذلك عن طريق فروعها بالمحافظات وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على الأسر الأكثر احتياجًا في كلا من قرى ونجوع ومدن مراكز المحافظات بحضور مندوب عن وزارة التضامن الإجتماعى ومدير فرع الأورمان لكل محافظة .

وأشار شعبان الى أن الجمعية تنفذ خطة متكاملة لتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر غير القادرة والأولى بالرعايا ، حيث على وشك الانتهاء من توزيع عدد 200 ألف كرتونة مواد غذائية بجميع محافظات الجمهورية المختلفة .

والجدير بالذكر أن جمعية الأورمان سبق لها ونفذت عدد كبير من المشروعات الخيرية كالمساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظات من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى ، وكذلك مساعدة شرائح غير القادرين من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظات وفي القاهرة .

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى