بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

التعرف على اسعار الدولار اليوم

التعرف على اسعار الدولار اليوم 2

انخفض الدولار الأمريكي في وقت مبكر من التعاملات الأوروبية اليوم الأربعاء، متخليًا عن بعض مكاسب الجلسة السابقة حيث ينتظر المتداولون بحذر صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في فبراير.

مؤشر الدولار

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.1 ٪ عند 104.025، ولا يزال بالقرب من أعلى مستوى له في ستة أسابيع بعد ارتفاعه بنسبة 0.3 ٪ أمس الثلاثاء.

وانتعش الدولار أمس الثلاثاء بعد أن أظهرت بيانات أن النشاط التجاري الأمريكي انتعاشا بشكل غير متوقع في فبراير ليصل إلى أعلى مستوى له في ثمانية أشهر، مما أضاف إلى الأرقام الأخيرة التي تظهر أن مبيعات التجزئة الأمريكية ظلت قوية، وسوق عمل ضيقة، بينما ظل التضخم مرتفعا.

عوائد سندات الخزانة الأمريكية

وعوائد سندات الخزانة الأمريكية تقدمت للأمام حيث وفرت قوة أكبر اقتصاد في العالم لمجلس الاحتياطي الفيدرالي مساحة أكبر لرفع أسعار الفائدة وبالتالي رفعت الأسواق توقعاتها بشأن مدى ارتفاع احتياج الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع أسعار الفائدة لترويض التضخم، وسيركز الآن على محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، المقرر إصداره في وقت لاحق من هذه الجلسة، للحصول على مزيد من القرائن على تفكير صانعي السياسة.

وقال خبراء إن الحدث الرئيسي على جبهة الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع، محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، قد لا يتطابق مع اللهجة المتشددة التي سمعناها بعد بيانات الوظائف القوية والتضخم التي صدرت بعد الاجتماع.

اليورو مقابل الدولار

في مكان آخر، ارتفع اليورو / الدولار الأمريكي بنسبة 0.1٪ إلى 1.0657، بعد أن أظهرت البيانات الصادرة في وقت سابق يوم الأربعاء أن التضخم ظل عند مستوى مرتفع في ألمانيا، أهم اقتصاد في منطقة اليورو.

وارتفعت أسعار المستهلك الألماني، المنسقة للمقارنة مع دول الاتحاد الأوروبي الأخرى، بنسبة 9.2٪ على أساس سنوي في يناير، مع ارتفاع الأسعار بنسبة 0.5٪ في الشهر وهذا يزيد الضغط على البنك المركزي الأوروبي لمواصلة رفع أسعار الفائدة في محاولة لترويض التضخم.

وقال بنك جولدمان ساكس، في مذكرة في وقت سابق من هذا الأسبوع، إنه يتوقع أن يرفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام – في مارس ومايو ويونيو – ليرتفع سعر الفائدة النهائي إلى 3.5٪، ارتفاعًا من تقديره السابق البالغ 3.25٪.

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار

وارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP / USD) إلى 1.2120، مع بقاء الجنيه الإسترليني على مكاسب يوم الثلاثاء بعد أن ارتفع مؤشر مديري المشتريات المركب في المملكة المتحدة إلى 53.0 هذا الشهر، فوق عتبة 50 للنمو للمرة الأولى منذ يوليو.

الين الياباني مقابل الدولار

وانخفض زوج العملات USD / JPY بنسبة 0.2٪ إلى 134.69، مع محاولة الين شق طريقه في خسائره الأخيرة قبل خطاب منتظر على نطاق واسع من قبل مرشح محافظ بنك اليابان Kazuo Ueda، والذي يمكن أن يوفر مزيدًا من التوجيه للخطط المستقبلية للبنك المركزي.

الدولار النيوزيلندي

وارتفع الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 0.4٪ إلى 0.6238 بعد أن رفع بنك الاحتياطي النيوزيلندي في وقت سابق الأربعاء أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس إلى 4.75٪، وهو أعلى مستوى له منذ أواخر عام 2008، ويتوقع المزيد من الزيادات مع استمرار ارتفاع التضخم.

اقرا ايضا 

قيم تداولات أسهم قطاع الرعاية الصحية والأدوية بتعاملات البورصة المصرية

نيفين جامع “فرص استثمارية متميزة امام مجتمع الأعمال البرازيلي في مصر

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعرف على اسعار الدولار اليوم 3التعرف على اسعار الدولار اليوم 4 التعرف على اسعار الدولار اليوم 5 التعرف على اسعار الدولار اليوم 6 التعرف على اسعار الدولار اليوم 7 التعرف على اسعار الدولار اليوم 8 التعرف على اسعار الدولار اليوم 9 التعرف على اسعار الدولار اليوم 10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى