بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 1

شركة

كتبت / نورا حامد

تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار

 

أصبحت التكنولوجيا شئ لا يتجزأ من حياتنا اليومية أنها تستخدم في جميع مجالات الحياة العملية. عندما تتأمل روتينك اليومي وتحصي جميع أدوات التقنية التي تستهلكها في يوم واحد  لهذا سنلقي الضوء على كبرى الشركات العالمية في التكنولوجيا والتي تفتتح أول مركز لها في مصر ..

معنى كلمة التكنولوجيا

هي كلمة أعجمية ذات أصل يوناني، تتكوّن من مقطعين، كلمة تكنو والتي تعني حرفة أو مهارة أو فن، وكلمة لوجي التي تعني علم أو دراسة. ليصاغ الكل في كلمة تكنولوجيا بمعنى علم التّطبيق؛

قرار مجلس الوزراء

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء أن شركة «بي دبليو سي PWC » تفتتح مركزًا للتكنولوجيا والابتكار في مصر، ما يوفر نحو 5000 فرصة عمل حتى 2025، و300 مليون دولار قيمة متوقعة لصادراته الرقمية على مدار 3 سنوات.

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

قيمة الاستثمار

أضاف المركز على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن قيمة الاستثمار في المركز 10ملايين دولار ، إضافة إلى تواجد 400خبير تكنولوچي، موضحا أن المركز يختص بابتكار حلول رقمية في عدة مجالات كخدمات السحابة وتحليل البيانات.

توسع المجموعة

وفى سياق آخر صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة ستيوارد الأمريكية، أنه يتم دراسة توسع مجموعة ستيوارد الأمريكية في الاستثمار في مصر، بعدما تم لمسه من جدية ورؤية واضحة لدى الدولة في الإصلاح الصحي وتقدم ملحوظ لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

نبذات عن شركة بي دبليو سي

اسم الشركة برايس ووترهاوس كوبرز (الاسم التجاري PwC) هي شبكة خدمات مهنية متعددة الجنسيات تتخذ من لندن، المملكة المتحدة مقراً لها. تعد برايس ووترهاوس كوبرز ثاني أكبر شركة خدمات مهنية في العالم خلف ديلويت وتعد واحدة من مراجعي الحسابات الأربع الكبرى جنبا إلى جنب مع ديلويت وإرنست ويونغ وكيه بي إم جي.

صنفت قبو المحاسبة 50 برايس ووترهاوس كوبرز كشركة محاسبة مرموقة في العالم على مدار سبع سنوات متتالية بالإضافة إلى أفضل شركة تعمل في أمريكا الشمالية لمدة ثلاث سنوات متتالية.

تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 2

اقرأ أيضًا:

تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 4  تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 5  تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 6  تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 7    تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 8   تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 9    تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 10 تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 11  تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 12  تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 13  تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 14  تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 15   تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 16 تعرف على شركة بي دبليو سي العالمية التي تفتتح أول مركز للتكنولوجيا والابتكار تكلفة 300 مليون دولار 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى