بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسيةتقارير وتحقيقاتعاجلمحافظات

بمحافظة البحيرة تم توزيع ٤٤٠٠ كرتونة مواد غذائية على مراكز ومدن المحافظة.

متابعة: عبدالرحمن محمد الشيخ

أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين.

بمحافظة البحيرة تم توزيع ٤٤٠٠ كرتونة مواد غذائية على مراكز ومدن المحافظة. 2

وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم، مشيراً إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة خاصه فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد .

بمحافظة البحيرة تم توزيع ٤٤٠٠ كرتونة مواد غذائية على مراكز ومدن المحافظة. 3

وفى هذا الصدد أشار أ/عادل درغام – مدير فرع أورمان البحيرة أن الجمعية قامت بتوزيع ٤٤٠٠ كرتونة مواد غذائية منذ بداية شهر رمضان لدعم اسر العمالة الغير منتظمة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن المحافظة .

بمحافظة البحيرة تم توزيع ٤٤٠٠ كرتونة مواد غذائية على مراكز ومدن المحافظة. 4 بمحافظة البحيرة تم توزيع ٤٤٠٠ كرتونة مواد غذائية على مراكز ومدن المحافظة. 5

هذا وقد وجه محافظ البحيرة بإستمرار إستهداف القرى الأكثر إحتياجاً وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى