بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

بحلول رابع أيام التشريق يصبح إجمالي ما ذبحته الأورمان من أضاحي ٤٠ عجلا، فقد ذبح اليوم ١٠ عجول لتوزيعها على مستحقيها بـ١٠ قرى بنطاق المحافظة البحيرة.

متابعة: عبدالرحمن محمد الشيخ

أشاد اللواء/ هشام آمنة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدنى خاصةً جمعية الأورمان لدورها ونشاطها الخدمي والخيري بمدن ومراكز المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم وتوفير بيئة معيشية مناسبة لهم.

بحلول رابع أيام التشريق يصبح إجمالي ما ذبحته الأورمان من أضاحي ٤٠ عجلا، فقد ذبح اليوم ١٠ عجول لتوزيعها على مستحقيها بـ١٠ قرى بنطاق المحافظة البحيرة. 2

وأكد سيادته على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في العمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين من خلال تقديم الرعاية لهم خاصةً في الأعياد والمناسبات والظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد .

مشيراً إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهادف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

بحلول رابع أيام التشريق يصبح إجمالي ما ذبحته الأورمان من أضاحي ٤٠ عجلا، فقد ذبح اليوم ١٠ عجول لتوزيعها على مستحقيها بـ١٠ قرى بنطاق المحافظة البحيرة. 3

هذا وقد قام الأستاذ/ عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة صباح اليوم بذبح عدد ١٠ عجول وتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بقرى (العشرة مدرسة والعزب البيضا بابو المطامير – سمخراط بالرحمانيه – دست بكوم حمادة – ابو الشقاف حوش عيسى – سيدي شحاته بدمنهور – كفر عانه والنقاش بايتاي البارود – الدفراوى وابوغزالة بشبراخيت).

بحلول رابع أيام التشريق يصبح إجمالي ما ذبحته الأورمان من أضاحي ٤٠ عجلا، فقد ذبح اليوم ١٠ عجول لتوزيعها على مستحقيها بـ١٠ قرى بنطاق المحافظة البحيرة. 4 بحلول رابع أيام التشريق يصبح إجمالي ما ذبحته الأورمان من أضاحي ٤٠ عجلا، فقد ذبح اليوم ١٠ عجول لتوزيعها على مستحقيها بـ١٠ قرى بنطاق المحافظة البحيرة. 5 بحلول رابع أيام التشريق يصبح إجمالي ما ذبحته الأورمان من أضاحي ٤٠ عجلا، فقد ذبح اليوم ١٠ عجول لتوزيعها على مستحقيها بـ١٠ قرى بنطاق المحافظة البحيرة. 6 بحلول رابع أيام التشريق يصبح إجمالي ما ذبحته الأورمان من أضاحي ٤٠ عجلا، فقد ذبح اليوم ١٠ عجول لتوزيعها على مستحقيها بـ١٠ قرى بنطاق المحافظة البحيرة. 7

ليصبح إجمالي ما تم ذبحة ٤٠ عجلا حيث تم ذبح ٣٠ عجلا فى أول وثاني وثالث أيام العيد، ولقد تم إختيار الأضاحى بعناية شديدة وفقاً للأحكام الشرعية للأضحية وأن عملية الذبح تمت داخل المجازر المعتمدة من وزارة الزراعة وتحت إشراف الطب البيطري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى