بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

“صبحى” و”الغضبان “يتفقدان نادي الحرية للمعاقين ويشهدان مباراة في كرة الطائرة

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

في ختام زيارته الميدانية لمحافظة بورسعيد، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،اليوم الجمعة، نادى الحرية الرياضي للمعاقين؛ لمعاينة النادي، ورصد كافة احتياجاته من الأعمال الإنشائية ورفع كفاءته.

"صبحى" و"الغضبان "يتفقدان نادي الحرية للمعاقين ويشهدان مباراة في كرة الطائرة 2

وشهد الوزير والمحافظ مباراة كرة طائرة جلوس أقيمت بالصالة المغطاة بالنادي والتي أنهت الوزارة بالتعاون مع المحافظة استكمال إنشائها وتطويرها بشكل كامل بتكلفة مالية بلغت 4 مليون و500 ألف جنيه، وذلك بعد توقف الأعمال الإنشائية بها منذ عام 1993م.

"صبحى" و"الغضبان "يتفقدان نادي الحرية للمعاقين ويشهدان مباراة في كرة الطائرة 3

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالمستوى المتميز للاعبي كرة الطائرة جلوس أعضاء نادي الحرية الرياضي للمعاقين ببورسعيد، وتنوع الأنشطة المقدمة بالنادي لخدمة الأعضاء.

"صبحى" و"الغضبان "يتفقدان نادي الحرية للمعاقين ويشهدان مباراة في كرة الطائرة 4

وأكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على دعم ورعاية أبناء مصر من ذوى القدرات والهمم، وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم، وتنفيذ المشروعات والبرامج المخصصة، وتوفير كود الإتاحة لهم داخل المنشآت الشبابية والرياضية في إطار سياسة الوزارة لدمجهم في الأنشطة المختلفة، لافتاً إلى القدرات والمهارات التي يتمتع بها ذوو القدرات والهمم، وتحقيقهم للعديد من الإنجازات في شتي المجالات.

"صبحى" و"الغضبان "يتفقدان نادي الحرية للمعاقين ويشهدان مباراة في كرة الطائرة 5

وشملت جولة الدكتور أشرف صبحي بمحافظة بورسعيد التي بدأها مساء أمس بزيارة المدينة الرياضية، ومتابعة تدريبات البراعم المشاركين في المشروع القومي لموهوبي الإسكواش، ولقاء حواري مع شباب بورسعيد ، إضافة إلى المشاركة في ماراثون للدراجات بأنفاق بورسعيد صباح اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى