بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

اليوم.. اسراء البابلي تتقدم كاول طبيبة اسنان من ذوي المهم لانتخابات الجديد النصفي لمجلس نقابة القاهرة

اليوم .. اسراء البابلى تتقدم كاول طبيبة اسنان من ذوى الهمم لانتخابات التجديدالنصفى لمجلس نقابة القاهره
كتب شريف الديروطي
تقدمت اليوم الدكتوره اسراء البابلى كاول طبيبه شابه من ذوى المهم للترشح فى انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابه اسنان القاهره تحت ١٥ سنه التى ستنطلق ٢٢مارس المقبل لانتخاب نقيبا وعضوا فوق السن وآخر تحت ١٥سنه ؜.

الدكتوره اسراء البابلى اختارت ان تخوض هذه التجربه لتؤكد ان ذوى الهمم ليسوا اقل من الاشخاص الطبيعيين فى تقديم الخدمات والعمل العام دون مقابل وخاصة ان هذه اهم فتره تشهد اهتماما كبيرا من القياده السياسيه بذوى الهمم . وقالت اسراء البابلى انها اول طبيبة اسنان فاقده لحاسه السمع منذ الولاده وتعتمد على التواصل بقراءه الشفاه وبلغه جيده دون الاشاره ،بالاضافه لحصولها على نوط الامتياز من الدرجه الثانيه على الجامعات الخاصه المصريه
كما تم تكريمها من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى منتدى شباب العالم ،كنّا انها احد خريجى البرنامج الرياسى لاعداد القاده ، وهى واحده من سفراء مبادره حياه كريمه وعضو اتحاد شباب الجمهوريه الجديده .
من جانبه قال الدكتور وليد حسن نقيب أطباء الاسنان فرع القاهره انه سعيد بتقديم الدكتوره اسراء البابلى بأوراق ترشحها لانتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابه فرع القاهره حيث تعد الطبيبه الاولى من ذوى الهمم لخوض هذه التجربه ، وهذا ان دل إنما يدل على المناخ الجيد الذى توفره الدوله لاجراء اى انتخابات ، بالاضافه لما تشهده الدوله المصريه من تغييرات جذريه فى مجال الاهتمام بالفئات الخاصه ويعد ذلكمعجزه ونقله حضاريه . واضاف نقيب أطباء اسنان القاهره المعروف عن الطبيبه اسراء البابلى ان خطواتها غير مسبوقه فى كافه المجالات حيث كانت اول متحدثه فى تاريخ الامم المتحده فاقده لحاسه السمع ،وواحده من الشخصيات الملهمه المؤثرة بمصر بنشاطها لتغيير المفاهيم المجتمعيه بقبول الاختلاف والمناداة بتوفير سبل الاتاحه للجميع .
واكد وليد حسن ان أطباء الاسنان لديهم مجلس نقابه قوى يدعم ويساند النماذج الشابه على المستوى المهنى والانساني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى