بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

الرشيدي: الرئيس حريص على تحسين الوضع الصحي للمصريين وتوفير خدمات تليق بهم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الرشيدي: الرئيس حريص على تحسين الوضع الصحي للمصريين وتوفير خدمات تليق بهم

الرشيدي: الرئيس حريص على تحسين الوضع الصحي للمصريين وتوفير خدمات تليق بهم

كتب شريف الديروطي.

أشاد النائب محمد الرشيدي ، عضو مجلس الشيوخ والقيادي بحزب الشعب الجمهوري، بتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة، في مجال الرعاية الصحية ، مؤكدًا أنها تصب في صالح تحسين الخدمات الصحية للمواطنين وتعمل على تحسين أوضاع العاملين في القطاع الصحي بما يعزز توفير بيئة عمل ملائمة لهم.

وأشار الرشيدي في بيان له اليوم، إلى أن الرئيس السيسي خصص حزم تحفيزية للأطقم الطبية العاملة بوحدات الرعاية الأساسية، وكذلك تزويدها بكافة الأدوية والأجهزة اللازمة للقيام بدورها على أكمل وجه، وإضافة عيادات تخصصية لخدمات وحدات الرعاية الأساسية على مستوى الجمهورية، بما يساعد على تغطية تقديم الخدمات الصحية الخاصة بالشباب المقبلين على الزواج وكذلك متابعة مرضى الأمراض المزمنة ورعاية كبار السن.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن تكليفات الرئيس هي امتداد لحلقات كثيرة من قبل القيادة السياسية لتحسين الوضع الصحي للمصريين وتوفير الخدمات الصحية والعلاجية المجانية التي تليق بمكانتهم وتلبي احتياجاتهم، والتي آخرها العمل على تفعيل خدمات الطوارئ على مدار الساعة في بعض وحدات الرعاية الأساسية، وكذلك دراسة تقديم خدمات منزلية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وذكر الرشيدي، أن الرئيس السيسي تناول الأوضاع الصحية على مستوى الجمهورية، وموقف الخدمات والمبادرات المتنوعة المقدمة في هذا الصدد، فضلاً عن المساهمة في عملية التوعية الصحية، خاصة ما يتعلق بتقديم خدمات تنظيم الأسرة، ونشر الوعي المجتمعي بأهمية القضية السكانية وتأثيرها على صحة الأم والطفل والأسرة من خلال الصحة الإنجابية.

ولفت النائب إلى أن توجيه الرئيس بتطوير عدد من المستشفيات الرئيسية على مستوى الجمهورية والتي تقدم خدمتها بالمجان ، تؤكد حرصه على راحة المرضى وتوفير أماكن تليق بهم وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

          مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى