بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 1

السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة

صرح  الرئيس عبد الفتاح السيسي في اختيار أفضل المرشحين للمناصب العامة وتأهيلهم على كافة المستويات وفقاً لأحدث الأساليب والبرامج التدريبية ، العلمية والفنية والنفسية ، والتي أكد علي التزام الأمة  مع المعايير الصحية.

وشهد الرئيس السيسي اليوم ، بوضع بعض الامتحانات للتقدم لعدد من الوظائف بالجهات المرتبطة بوزارة النقل.

وهذا اختبار يتم إجراؤه بالتعاون مع الكلية الحربية المصرية والتي من خلالها يتم  اختار أفضل الكوادر والقدرات من بين المتقدمين.

وقال المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم مكتب رئيس الجمهورية إن الزعيمين بحثا سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين في ضوء العلاقات التاريخية والعلاقة الثنائية المتميزة التي تربط حقول الأرز بين البلدين.

وقطاع السياحة والتعليم وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتبادلات التجارية وزيادة الاستثمار المشترك في الطاقة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصناعة السيارات وغيرها من القطاعات التي تساهم في الاستفادة القصوى من الطاقة المقارنة.

وسنعزز مزايا كل دولة ونحقق التكامل الاقتصادي والتنمية الشاملة لة.

في ضوء التحديات الكبرى التي تواجه العالم ، شارك المتحدث الرسمي أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ، ورؤية لكيفية تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط وعلى المستوى الدولي. تبادل. شاهد.
كما سيتطرق الجانبان إلى مختلف القضايا بما في ذلك مكافحة الإرهاب والتطرف على جميع المستويات بما في ذلك الفكري والثقافي ، حيث أشاد رئيس الوزراء الماليزي بدور مصر الرئيسي في هذا السياق ، مؤكدا على أهمية استمرار التنسيق والتشاور في المحافل الدولية لهذا الغرض، الأزهر والقيمة الكبيرة للمؤسسات الإسلامية المعتدلة ومصر ودورها الرائد.

السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 2

اقرأ أيضًا:

السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 4  السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 5  السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 6  السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 7    السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 8   السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 9    السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 10 السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 11  السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 12  السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 13  السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 14  السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 15   السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 16 السيسي يحرص علي أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية للوظائف العامة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى